الحياة والمجتمع

ما هي البنادق الرشاشة في لعبة الببجي 2022


ما هي البنادق الرشاشة في لعبة الببجي 2022

تعتبر لعبة PUBG من أشهر الألعاب في العالم لأنها انتشرت على نطاق واسع في السنوات الأخيرة وحققت شعبية كبيرة ونجاحًا لأن ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم يشاركون في ألعاب PUBG ، وتعتبر ألعاب PUBG من أكثر ألعاب القتال تميزًا ، فقد أصبح عالمًا يحاكي الواقع وأعمال الحرب العنيفة ، حيث يشارك اللاعبون ويختارون أفضل أنواع الأسلحة حتى يتمكنوا من هزيمة العدو ، وتعتبر البنادق الرشاشة من الأنواع الحديثة في اللعبة ، والعديد من تفضلها أكثر من غيرها ، سنكتشف ما هي البنادق الرشاشة في لعبة PUBG 2022 وما هي أفضل البنادق.

البنادق الرشاشة بنادق الرش ببجي

بندقية M416
تعتبر بندقية M416 من أشهر البنادق الهجومية التي يستخدمها أغلب اللاعبين لعددٍ من المواصفات التي تتميز بها هذه البندقية مثل الدقة والثبات والرش السريع بالإضافة إلى قوة هذا السلاح من حيث التأثير، وتتصف هذه البندقية بالمدى البعيد كما يمكنها أن تختزن 30 رصاصة ما عدا المخزن الإضافي.


بندقية SCAR-L
وهي البندقية التي تأتي في المرتبة الثانية من حيث الأهمية والاستخدام من قبل معظم اللاعبين وتشابه إلى حدٍ ما بندقية M416 في العديد من المواصفات من حيث الثبات والدقة والقدرة على التخفي، بالإضافة إلى نفس السعة التخزينية لعدد الرصاصات والقدرة على تركيب العديد من المناظير.

بندقية AKM
تعتبر هذه البندقية من البنادق الرشاشة المفضلة بشدة للمدى القريب والمواجهات المباشرة لما لها من تأثير لا يقاوم، وهي بندقية تتقبل العديد من المناظير ولكنها تتصف بعدم الثبات بسبب قوة الارتداد مما يصعب استخدام المنظار بدقة في التصويب، ويضم مخزنها 30 رصاصة بالإضافة إلى المخزن المرفق الذي يمكن الحصول عليه ويعرف بمخزن 40.

بندقية UMP 9
تعتبر هذه البندقية صغير الحجم من البنادق التي يمكن الحصول عليها بكثرة في مختلف الأماكن في اللعبة وهي بندقية يفضلها الكثير من الأشخاص لأسباب عديدة مثل توافر الرصاص بكثرة والقدرة على الثبات والسرعة في الرمي بحيث يمكن استخدامها للمواجهات القريبة ومن أكثر استخداماتها في خريطة سانهوك.

بندقية VECTOR
وهي من البنادق التي تستخدم لمواجهات قريبة وليس لها التأثير الكبير في المدى البعيد ومن ميزاتها السرعة في الرمي حيث يتسع مخزنها لعدد 13 رصاصة يمكن رميها في نفس اللحظة ومن الممكن الحصول على مخزن موسع خلال اللعبة ويتسع حتى 25 رصاصة وهي بندقية رشاشة سريعة القتل.

بندقية UZI
وهي بندقية قصيرة يحصل عليها المقاتل بنسبة كبيرة جدًا حال نزوله على الخريطة المحددة لكثرة تواجدها، وهي من البنادق الرشاشة التي ترمي الرصاص بسرعة فائقة ولها تأثير قوي جدًا في المدى القريب بحيث يتسع المخزن لعدد 25 رصاصة ويمكن الحصول على مخزن موسع يضم 35 رصاصة.

بندقية DP-28
تعتبر هذه البندقية من البنادق الرشاشة الفتاكة التي يمكن استخدامها للمدى البعيد والقريب وتقبل مناظير بدرجات مختلفة، وهي من البنادق المفضلة لدى الكثير من اللاعبين لسعة مخزنها الذي يحتوي على 47 رصاصة مما يمنحهم الفرصة الأكبر لقتل أكثر من خصم والبقاء دون الحاجة إلى تبديل المخزن بشكلٍ سريع.

بندقية M16
وهي البندقية التي تعتبر من البنادق المستخدمة في لعبة ببجي ويمكنها إطلاق رصاصات بشكلٍ فردي وعلى شكل رشاش أيضًا ولكن بشكل رشقات بحيث يمكن إطلاق 3 رصاصات بكل رشقة، ويمكنها أن تقبل العديد من المناظير بالإضافة إلى ملحقات كثيرة مما يحقق الفرصة الأكبر للبقاء للمقاتل الذي يحملها، ويتسع لعدد 30 رصاصة ما عدا المخزن الموسع الذي يضم 40 رصاصة.

الأسلحة القناصة في لعبة ببجي
هنالك العديد من الأسلحة القناصة في لعبة ببجي التي يمكن توافرها في أماكن خرائط مختلفة وأماكن متفرقة ومنها الأسلحة التي لا تتوفر إلّا في صندوق الإسقاط، ومن أشهر هذه الأسلحة القناصة:

قناصة AWM
يعتبر هذا السلاح القناص من أشهر الأسلحة القاتلة والفتاكة في لعبة ببجي وهو ليس من البنادق الرشاشة ولكنّه سلاح قناص يتواجد في صناديق الإسقاط التي تُرف باسم DROP ويتسع مخزنه لعدد 5 رصاصات بالإضافة إلى المخزن الموسع الذي يضم 8 رصاصات ومن أفضل المناظير التي يتم تركيبها عليه هو سكوب 8 بحيث يستخدم للمدى البعيد ويعتبر رصاصته قاتله إن أصابت الرأس.

قناصة M24
وهي قناصة قتالية دفاعية بحيث يمكن استخدامها بمواصفات مشابهة لمواصفات قناصة AWM ولكنها بتأثير أقل إلى حدٍ ما، وتقبل أكثر من سكوب ومنها سكوب 8 ويتسع مخزنها لعدد 5 رصاصات كما يمكن أن يُضاف إليها مخزن 7 رصاصات.

قناصة KAR98K
تعتبر هذه القناصة من أشهر الأسلحة الدفاعية التي يمكن استخدامها في لعبة ببجي وهي ليست من الأسلحة الرشاشة وإنّما يتسع مخزنها لعدد 5 رصاصات ويمكن تركيبها يدويًا بعد كل رصاصة، ويقبل هذا السلاح سكوب 8 ويفضل استخدامه بطرق مشابهة للأسلحة القناصة السابقة من أماكن مرتفعة أو أماكن دفاعية لا يمكن رؤية المقاتل خلفها.

البنادق الرشاشة في صندوق الطائرة
هنالك العديد من البنادق الرشاشة التي لا يمكن الحصول عليها في الخريطة إلا بالحصول على مسدس الإسقاط وربما تكون متواجدة، ونذكر من هذه البنادق ما يلي:

بندقية GROZA
تعتبر هذه البندقية من البنادق الرشاشة ذات التأثير القوي والفتاك ولا يقاوم بالأسلحة والبنادق العادية التي توجد في اللعبة بأماكن متفرقة، ويتسع مخزن هذه البندقية لعدد 30 رصاصة بينما يصبح 40 رصاصة إذا تم تركيب المخزن الموسع كما أنّ من مواصفاتها السرعة في الرمي والقوة في التركيز.

بندقية M249
وهي من البنادق الرشاشة التي لا يمكن الحصول عليها أيضًا إلّا من خلال إسقاطات الطائرة والصناديق المميزة التي يتم الحصول عليها عبر مسدس الإسقاط الذي يتواجد في أماكن مختلفة في لعبة ببجي، ويتسع مخزن هذه البندقية إلى 100 رصاصة دون الحاجة إلى التبديل إلا بعد أن تنتهي الرصاصات والتي يتم تبديلها بعد القليل من الانتظار وضررها كبير إلى حدٍ ما.

بندقية AUG A3
تعتبر بندقية AUG من أشهر البنادق الرشاشة في لعبة ببجي والتي تتصف بالأسلحة القوية التي تتواجد في صندوق إسقاط الطائرة بعد إطلاق مسدس الإسقاط، ويمكن أيضًا تركيب كاتم صوت لهذا السلاح ليتسنى للمقاتل القدرة على التخفي وعدم اكتشاف المكان الذي يتواجد فيه بسهولة.

بنادق الصيد في ببجي
توجد الكثير من بنادق الصيد في لعبة ببجي التي يمكن استخدامها للقتال ولكنّها ليست من الأسلحة المفضلة، ومن مواصفات هذه البنادق أنّها تتمتع بالتأثير الكبير والضرر الذي يمكن أن يحقق نسبة القتل بشكلٍ كبير ومن هذه البنادق:

بندقية S686.
بندقية S12K.
WIN 94 بندقية الصيد في ببجي.

بنادق رش ببجي

ما هي البنادق الرشاشة في لعبة الببجي 2022 وما هي أفضل انواع البنادق، تعتبر لعبة الببجي من الألعاب الشعبية المشهورة على مستوى العالم، حيث انتشرت خلال السنوات الأخيرة واستطاعت تحقيق شعبية ونجاح كبيرين، إذ يوجد ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم مشتركين في لعبة الببجي، وتعتبر لعبة الببجي من الألعاب القتالية المميزة، التي أصبحت تحاكي الواقع وأعمال العنف والحروب في العالم، حيث يشترك فيها اللاعبين ويقومون باختيار أفضل أنواع البنادق، التي تجعلهم يحققون النصر على أعدائهم، وتعتبر البنادق الرشاشة من الأنواع الحديثة في اللعبة، والتي يفضلها الكثير من الأشخاص عن غيرها، وفيما يلي سوف نعرف ما هي البنادق الرشاشة في لعبة الببجي 2022 وما هي أفضل انواع البنادق.

ما هي أفضل انواع البنادق

ما هي البنادق الرشاشة في لعبة الببجي 2022 وما هي أفضل انواع البنادق
لعبة ببجي من أشهر وأهم الألعاب النارية وألعاب القتال ضد البقاء في العالم حالياً ووصل مرات تحميلها إلى الملايين، وتمتاز لعبة ببجي موبايل بالأسلحة التي توفرها للمستخدمين ومن أكثر الأسلحة الشهيرة في ببجي هي البنادق الرشاشة حيث لها سرعة كبيرة في إطلاق النار لذلك يتمتع الأشخاص باستخدامها مع العلم أن بعض الأسلحة الرشاشة لا يصلح لها تركيب السكول لذلك من الصعب الوصول إلى الأعداء البعيدين، ومن ضمن الأسلة الرشاشة الخفيفة:

Micro UZI.
PP-19 Bizon.
Tommy Gun.
UMP9.
Vector.
MP5K.
ما هي البنادق الهجومية في ببجي
بالنسبة إلى البنادق الهجومية في ببجي فإنها الأقوى والأكثر استخداماً عندما يكون هناك مواجهة مباشرة مع العدو:

السلاح
فائدته
رشاش DP-28

يمتلك هذا السلاح أعلى ضرر بدون أي منافس بالإضافة أنه سهل الاستخدام والتصويب وتصل سعة الخزنة إلى 47 رصاصة.
بندقية Groza

الضرر العام لهذا السلاح في الثانية الواحدة عالي جداً ومن الجدير بالإشارة أن هذا السلاح أحد الأسلحة التي يتم الحصول عليها من الدروب .
بندقية AKM

ملك المواجهات القريبة فهو أقوى رشاش عندما يكون الالتحام بالعدو عن قرب فهو عالي التصويب والارتداد.
بندقية MK47 Mutant

هذا السلاح ليس محبب لدى البعض لأنه يضرب بشكل فردي أو وضع ثلاثي أي طلقة واحدة أو ثلاث طلقات.
بندقية M762

هذا السلاح محبب لدى الكثير من الأشخاص لأنه يملك ضرر عالي خاصة في الالتحام القوي ويمكن التحكم في الارتداد الخاص به.
رشاش M249

من أقوى الأسلحة وهو من ضمن أسلحة الدروب ويملك ثبات عالي كما أن خزنته تتحمل حوالي 100 طلقة.
بندقية M416

هذا السلاح يحبه الجميع لأنه سهل الاستخدام كما أنه قوي في المهاجمات القريبة ويتميز بالثبات العالي.
ما هي بنادق الصيد في ببجي
كل لاعب مطلع على لعبة ببجي سيكون على علم أن اللعبة تكمن على مهام يومية وأخرى أسبوعية من أجل الارتقاء في الأر بي ، وأحياناً في المهام يطلب قتل عدد من الأعداء ببنادق الصيد، وإليكم أهم المعلومات عن بنادق الصيد في ببجي موبايل:

بنادق صيد Win94: هي من أهم أنواع البنادق وتتميز بقوتها وطاقتها التي تصل إلى 66% كما أن معدل الإطلاق يصل إلى 11% والسعة التخزينية للطلقات هي 6 طلقات.
بنادق صيد S686: من البنادق الهامة وتتبع عيار طلقات 12 والطاقة والقوة تصل إلى 59% وثباتها يصل إلى 11 %.
بنادق صيد S12K: تأتي في المرتبة الثالثة من أهم بنادق الصيد وتصل الطاقة الخاصة بها إلى 90% كما أن معدل ثباتها يصل إلى 14%.
البنادق الرشاشة في لفينك
يرغب اللاعبين في الاستعلام عن البنادق الرشاشة في لفينك من أجل إنهاء المهام اليومية أو الأسبوعية المطلوبة المطلوب إنجازها في السيزون من أجل الارتقاء في مستوى الأر بي، وإليكم أهم البنادق الرشاشة:

بنادق الرشاشة من نوع نمسون.
بنادق الرشاشة من نوع يو ام بي.
بنادق الرشاشة من نوع يو زى.
بنادق الرشاشة من نوع بيزون.
بنادق الرشاشة من نوع فيكتور.
ما هي أفضل انواع البنادق
منذ بداية لعبة الببجي إلى الآن يعتبر السلاح الأقوى والمسيطر فيها هو الأوم، حيث أن طلقته قاتلة لذلك هو أقوى سلاح رشاش، لهذا يفضل الكثير من اللاعبين استخدام السلاح الرشاش أوم، كما يحرصون للحصول على الترقيات للمستويات المتقدمة في اللعبة، من أجل الحصول على هذا السلاح بسهولة.

 

                     
السابق
موعد خروج الشيخ خالد الراشد 2022 اخر اخبار الشيخ خال الراشد هل افرج عنه ؟
التالي
من هو ملك اليوتيوب العراقي ويكيبيديا 2022

اترك تعليقاً