اخبار حصرية

ما هو مرض صابر الهذيلي ويكيبيديا حقيقة وفاة صابر الهذيلي “النقار”؟


من هو صابر الهذيلي ويكيبيديا

صابر الحديلي هو شخصية تونسية من مواليد تونس حيث عاش وترعرع في طفولته. من خلال الكوميديا ​​وضحك الجمهور، حيث أنه مواليد (النفيضة، 22 جانفي 1983) ويمل ممثل كوميدي تونسي شُهر بنقده للواقع في البلاد بطريقة ساخرة يمزج فيها بين الهزل والرسالة والعبرة. ذاع صيت صابر عبر شبكات التواصل الاجتماعية من خلال فيديوهاته الكوميدية، ثم عبر برنامجه النقار لكشف الخنار والذي تبثه قناة الجنوبية.

صابر الهذيلي شاب من وسط ريفي متواضع من منطقة النفيضة، قضى أكثر من ثلثي حياته داخل المستشفيات باعتبار انه من ذوي الاحتياجات الخصوصية. وهو يقوم منذ أكثر من 25 سنة بتصفية الدم يوما بعد يوم اي قرابة 6 ساعات كل 24 ساعة يقضيها تحت آلة التصفية منذ أكثر من 25سنة وهو ينتظر متبرع بكلية.


صابر الهذيلي السيرة الذاتية

اكتشف معز دبش رئيس جمعية النفيضة للفن الركحي موهبة صابر في التمثيل، وقد حاول تاطيره في الجمعية وتشريكه في أنشطتها. وأضاف معز دبش انه ولغياب الإمكانيات للتعريف بصابر قام باستغلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث يقوم بكتابة النصوص له ومن ثمة يقوم بتصوير مقاطع فيديو له ويقوم اثر ذلك بنشرها عل مواقع. كما بين رئيس الجمعية انه لم يكن يتوقع ردود الفعل الايجابية التي شاهدها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان نسب مشاهد مقاطع صابر وصلت إلى ملاين المشاهدات.

معلومات شخصية
الميلاد 22 يناير 1983 (العمر 39 سنة)
تونس النفيضة، تونس
الجنسية تونس تونسية
أسماء أخرى النقار

كم عمر صابر الهذيلي ؟

العمر 39 سنة .

مرض صابر الهذيلي

يعاني من مرض مزمن : رئيس الجمهورية يتفاعل مع وضعية الممثل صابر الهذيلي “النقاط” و هذا ما دونه على صفحته الرسمية. .. موزاييك نيوز_ ال الممثل الكوميدي صابر الهذيلي المعروف باسم “النقّار” ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تفاعل مع وضعيته الصحية.

وفي تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، توجه “النقّار” بالشكر لرئيس الجمهورية، مؤكدا أنه تلقى اتصالا من وزيرة الشؤون الثقافية للإستفسار عن وضعه الصحي والاجتماعي.

وفيما يلي نص التدوينة:

بسم الله الرحمان الرحيم… شكري ومودتي الخالصة للسيد رئيس الجمهورية قيس سعيد للاهتمام والتفاعل مع وضعيتي الصحيه وقد تلقيت منذ قليل اتصال هاتفي من معالي السيدة وزيرة الثقافة.. للإستفسار عن وضعي الصحي والاجتماعي.

Après que le nom du grand artiste tunisien Saber Al-Hadili ait été répété sur de nombreux comptes et sites Web, de nombreuses personnes ont commencé à rechercher des détails sur la vie de l’artiste, et beaucoup recherchent son âge, car il a 39 أعوام.

لأوّل مرة: ''النقّار'' يكشف تفاصيل حياته ويُوضّح خبر إيقافه

                     
السابق
ماذا تعني كهيعص ؟ أصعب سؤال في القرآن الكريم
التالي
قصة اعدام الشاعر سعد السبيعي ويكيبيديا

اترك تعليقاً