سؤال وجواب

ما هو مرض المذيعة ايمان الحصري ويكيبيديا ( هل هو خطأ طبي ؟ )

‎ما هي العمليات التي اجرتها إيمان الحصري ؟

يتسائل الجمهور عن العمليات التي اجرتها ايمان الحصري والتي أدت الى مكوثها في المستشفى وعدم استقرار حالتها الصحية ، فقد أحدثت المذيعة الجميلة والمتألقة ايمان الحصري ضجة بين متابعيها ومتابعي قناة دي أم سي ، بعد تداول اخبار حول تعرضها لمرض خطير وقد يؤدي الى وفاتها ، فما هي حقيقة هذه الاخبار ، وما هو مرض المذيعة ايمان الحصري .

بعد التحري الذي قمنا به حول صحة المذيعة ايمان الحصري ، إتضح أنها تعرضت لوعكة صحية شديدة جعلتها تدخل المستشفى وتخضع لعدد من العمليات الجراحية ، وكانت قد خضعت الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية قبل ما يقارب الأسبوعين وعلى إثرها نتج مضاعفات صحية أبقتها في المستشفى لاجراء عدة عمليات اخرى نتيجة أخطاء في العملية الأولى .

وينتظر الجمهور والمتابعين استقار حالة الإعلامية إيمان الحصري والتأكد من شفائها ، وليس باليد حيلة سوى أن ندعو الله لها بالشفاء العاجل ، فاللهم اشفيها فلا شافي إلا أنت، اللهم ألبسها ثوب العافية و لا تذيقها وجع ، فلا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير، ربّي إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين.

نود الاشارة هنا أن إيمان الحصري مذيعة لبرنامج «مساء dmc»، المذاع على قناة «dmc»، منذ انطلاقتها في 2017.

من هي إيمان الحصري ؟

وتخرجت «إيمان» في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، وبدأت مشوارها المهني في قناة «النيل للأخبار»، قبل أن تنتقل للمشاركة في تقديم برنامج «البيت بيتك».

وسافرت إيمان الحصري إلى الأراضي المحتلة في عام 2007، لتنقل للتليفزيون المصري ما يدور آنذاك من أحداث صعبة.

كما عملت في قناة الحرة، في برنامج «هن» الذي استطاعت من خلاله تقديم الواقع السياسي للمرأة العربية.

كما عملت في عدة قنوات من بينها صدى البلد والمحور، قبل أن تستقر في شبكة قنوات dmc، لتقديم البرنامج المسائي الرئيسي في المحطة، مع انطلاقتها.

صورة- إيمان الحصري برفقة ابنتها.. أصبحت شابة | خبر | في الفن
66.249.65.65, 66.249.65.65 Mozilla/5.0 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)
السابق
من الذي دعا الى حلف الفضول ؟ من يكن
التالي
ابيض من الثلج واسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستعمله الرجل 3مرات في العمر والمراءه مرة واحدة ( مين يحله )

اترك تعليقاً