سؤال وجواب

ما هو مرض الفنان متعب الصقار ويكيبيديا كشف الحقيقة

أعلن محبي ومتابعي الفنان الاردني متعب الصقار الحداد على روحه بعد تلقي خبر وفاة الصقار وانتقاله الى رحمه الله صباح اليوم السبت بعد صراع مع المرض ، متسائلين عن سبب الوفاة وما هو مرضه ، وفي موقع فيرال اليوم نكشف لكم مرض الفنان الأردني متعب الصقار الذي تسبب في رحيله عن عالمنا .

المحتويات

متعب الصقار ويكيبيديا

وللمطرب متعب الصقار عدد وقدره من المتابعين المحبين له والذين سرعان ما دشنوا هاشتاقاً يحمل اسمه فور سماعهم باشتداد المرض عليه ، في مبادرة منهم للدعاء له ومواساته في مرضه ، حيث شرع الكثير من متابعيه بالدعاء له وهذا ان دل يدل على حب الناس له ، وهذا من اعظم الحب الذي وهبه الله له محبة الناس ومواساتهم له .


ويعد متعب الصقار من المطربين الذين قدموا افضل ما لديهم من موهبة الغناء ، وهو اردني الجنسية يبلغ من العمر عقده الرابع وقد استطاع النجاح برحلته الغنائية حيث قدم تتر مسلسل نوف والذي عرض في العام 2018 وتتر اغنية مسلسل الفطين المعروض بالعام 2008 وتتر مسلسل عودة ابو تايه وكثير من الألبومات الناجحة التي قدمها الفنان متعب الصقار ، واليوم نسلط الضوء على حياته وقصة مرضه ، وهو متزوج ولديه ابناء .

قصة مرض متعب الصقار 

وكان قد كشف الفنان الأردني متعب الصقار تفاصيل حالته الصحية بعد دخوله للمستشفى، واجراءه عملية جراحية، استمرت قرابة الساعتين، وتم من خلالها فتح شريانين بقدمه في المنطقة الواقعة تحت الركبة بعد أن تبين أنهما مغلقان بالكامل ، وبالنسبة لوضعه الصحي ، صرح الصقار أن وضعه الصحي ”مستقر حاليا، وأن الجراحة تمت بنجاح وتم نقله من غرفة العمليات إلى غرفته بهدف متابعة حالته“.

وفيما يتعلق برسالة العتب التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان: ”له يا بلد“، وكان لها تأثير في الشارع الأردني، بين الصقار بأن عتابه جاء لأن ”العتب على قد العشم“، على حد وصفه.

وأشار إلى أن ”كورونا دمرت حياته، فلا يوجد أي حفلات غنائية أو عمل، ولديه 6 أفراد يعيلهم، وكلفة العلاج باهظة ولم يستطع تحمل تغطيتها“.

وقال الصقار إن ”رسالة العتب جاءت بنتائج إيجابية، فقد تحمل ولي العهد الأمير حسين تكلفة العلاج على حساب الديوان الملكي“.

رسالة متعب الصقار لبلده قبل وفاته

وفى 6 فبراير 2021م وجه متعب السقار رسالة مؤثرة عبر صفحته الشخصية في الفيسبوك لمعاناة المرضية وهو على سرير الشفاء في احدى المستشفيات

له يا بلد ماني من ولدك ولد
له يا بلد نذرت لعيونك شهد له يا بلد
متعب تعب وما ضل من حوله احد
له يا بلد وش قصرت
ما اتاخرت غنيتلك احلا الشعر وقدمتلك كل العمر
له يا بلد ما اني من ولدك ولد
هجينتلك كحل العيون موال وتميل الغصون وما كنت في حبك عدد
له يا بلد الحين ينهشني المرض
وبكره ولو وقف النبض حتى وانا تحت الارض
لبقى على نفس الوعد وابقى احبك يا بلد
متعب تعب وعندي على عيونك عتب
له يا بلد ماني من ولدك ولد”

 

                     
السابق
أنشدك ياشيخ عن عشرين رجالي يبنون بيت ولا أدري كيف يبنونه لاهو مسلح ولا شعبي يورالي ولا فيه بالمملكة شكله ولا لونه ؟
التالي
شيء في السماء اذا اضفت اليه حرفا اصبح في الارض ما هو ( وش الحل )

اترك تعليقاً