منوعات

ما هو مرض الفنانة عبير العابد ويكيبيديا


عبير العابد – اليوم 24

من هي عبير العابد ويكيبيديا

ما هو مرض الفنانة عبير العابد ويكيبيديا ؟؟ عرفت الجالية المغربية عبير العابد كفنانة ومطربة شاركت في برنامج المواهب الغنائية Arab Got Talent , وهي من الفنانات القادرة على غناء أنواع مختلفة من الأغاني باللهجات المغربية ولغات أخرى , وحققت أغانيها انتشارًا واسعًا على الساحة العربية والمغربية على وجه التحديد وشاركت في العديد من الحفلات الموسيقية مع مشاهير الفن الغنائي العربي والغربي ومنهم المغني الاسباني سيرجيو دي لوبي الذي شاركته مؤخرًا جولة فنية مميزة في تطوان ومراكش والمسرح والدار البيضاء .

عبير العابد السيرة الذاتية

انتشر اسمها بعد مشاركتها في برنامج المسابقات الغنائية Arab Got Talent , حيث نالت العابد شهرة جيدة وتمكنت في غضون ذلك من افتتاح قنوات خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها قناتها على اليوتيوب بالإضافة إلى صفحات الانستغرام وتويتر وسناب شات والذي تُقدم عبرهم إنتاجها الغنائي.


كما يُتابع العابد على قنوات التواصل الاجتماعي آلاف الأصدقاء والمتابعين من شتى أقطار المغرب والعالم العربي فالكثير معجب بصوتها وأدائها المميز في بعض الأغنيات التراثية الأصيلة والتي تُعيدها بصوتها الشجي وأسلوبها الخاص.

ما هو مرض الفنانة عبير العابد ويكيبيديا 

عانت الفنانة عبير العابد أحيانًا من الاكتئاب بسبب الكثير من الضغط النفسي بسبب الشهرة التي اكتسبتها أثناء غنائها في المهرجانات المغربية ، وأحيانًا تقاعدت من وسائل الإعلام وقنوات التواصل الاجتماعي خلال فترة تعافيها ثم عادت. أن تغني أغنية وهي هوايتها المفضلة.

وقد صرحت في كثير من اللقاءات الإعلامية أنها تُعاني من ضغط نفسي كبير بسبب الإشاعات التي تُلاحقها على منابر الصحافة الصفراء وبيّنت أنها مصابة بداء نتف الشعر وأنه داء لا شفاء منه وقد أثر كثيرًا على ممارسها حياتها الطبيعية فالبعض يتهمها بأنها تحلق رأسها في محاولة لتقليد فنانات أخر لتنال شهرة موازية لهن ولكن ذلك عارٍ عن الصحة.

مرض الفنانة عبير العابد

ظهرت المغنية المغربية عبير العابد عبر أحد البرامج التلفزيونية وصرحت بكل جرأة أنها تعاني من مرض ” نتف الشعر”، وانها تعاني منه منذ أكثر من أربعة عشر عاما على حد قولها، الأمر الذي دفعها لحلق شعرها بالكامل للتخلص من هذا المرض النفسي الذي لازمه وسبب لها الكثير من المشاكل

لماذا حلقت الفنانة عبير العابد شعرها ؟

صرحت الفنانة المغربية عبير العابد أنها تعاني من مرض غريب وهو ” نتف الشعر ” , الأمر الذي جعلها تلجأ الى حلقه بالكامل , لتظهر على مواقع التواصل الاجتماعي وهي صلعاء , بسبب المرض النفسي الذي تعاني منه ..

                     
السابق
تفاصيل فضيحة منال عوض فيلم صالون هدى
التالي
من هي ليلى ليبرتي ويكيبيديا

اترك تعليقاً