اخبار حصرية

ما هو مرض الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد ال مكتوم


ما هو مرض الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد ال مكتوم , تناثرت الأخبار والأقاويل عن تعرض الشيخ سعيد بن حمدان راشد ال مكتوم لوعكة صحية ألزمته الفراش في الفترة الماضية , حيث يتسائل المواطنون والمحبين لشيخ سعيد بن حمدان راشد ال مكتوم عن ما هو مرضه , وهل هو بصحة جيدة أم لا , حيث تجدون في هذه المقالة كل المعلومات التي تخص مرض الشيخ سعيد بن حمدان راشد ال مكتوم ..

سعيد بن حمدان يهنئ بتتويج الجزيرة

من هو الشيخ سعيد بن حمدان راشد ال مكتوم , ويكيبيديا

ما هو مرض الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد ال مكتوم ويكيبيديا، يعتبر الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد ال مكتوم , واحد من أبرز الشباب في الأسرة الحاكمة في الامارات , فهو ابن الشيخ الراحل حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتود الذي كان وليا للعهد في إمارة دبي. كما كان رحمه الله رئيس مجلس إمارة دبي التنفيذي، سعيد بن حمدان هو حفيد محمد بن راشد الذي كان نائب رئيس دولة الامارات حيث تتعرف في هذه السطور من هو الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم ويكيبيديا:
  • الاسم: سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم.
  • تاريخ الميلاد: 1988م العمر 34 عام.
  • المنصب: يترأس نادي حتى الرياضي والثقافي.
  • الإقامة : الإمارات – دبي
  • الأب: الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم من الأسرة الحاكمة في إمارة دبي
  • المرض: غير معروف حتى اللحظة

حمدان بن راشد آل مكتوم , ويكيبيديا

حمدان بن راشد آل مكتوم (1945 – 24 مارس 2021)، سياسي إماراتي، شغل منصب وزير المالية، منذ 1971م أي منذ قيام الاتحاد بين الإمارات حتى وفاته.

هو الابن الثاني للشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم وأخ شقيق للشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، وأخ شقيق للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وهو أيضا أخ شقيق للشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي. ومن أشهر مبادراته جائزة الشيخ حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز وجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية.

ما هو مرض الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد ال مكتوم

نشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي انباء عن مرض الشيخ سعيد بن حمدان بمرض خطير ألزمه الفراش ، فالبعض يتحدث عن اصابته بفايروس كورونا ، ولكن المصادر الطبية نفت هذا الخبر ، وأكدت انه يرقد في المشفى، ، ولكن دون معرفة سبب مرضه , ووأنه لم يتم تحديد مرض الشيخ سعيد ولكن بعض الاخبار تتحدث اصابته بفايروس كورونا , وفي سياق الحديث عن مرض الشيخ سعيد بن حمدان , تم الإعلان مساء الأربعاء الموافق التاسع من شهر مارس 2022م، عن مرض الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد ال مكتوم , وانه يرقد الأن في أحدى مستشفيات الدولة , وحتى اللحظة لم يتم التصريح بمرض الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد ال مكتوم ..


الموقع الرسمي لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

 انستقرام الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد ال مكتوم

انستقرام الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، يعتبر الشيخ سعيد شخصية شبابية رياضية وثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يترأس نادي “حتا” الرياضي، وله حضوره في الوسط الرياضي، حيث أن له حساب شخصي على الانستقرام، وله العديد من المتابعين، حيث ينشر أخبار النادي، وأخباره الشخصية على هذا الحساب، فصفحته مليلة بالحياة الثقافية والرياضية، ونضع لكم الستقرام الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم : (@sbh_almaktoum)
                     
السابق
كيف اسجل في جود الإسكان التنموي 1443
التالي
اكتب مقالة تعبر فيها عن حبي للوطن مبرزا اهمية ترجمة هذا الحب بالافعال قبل الاقوال

اترك تعليقاً