سؤال وجواب

ما هو مرض ابن الفنانة أحلام

ما هو مرض ابن الفنانة أحلام

تعرض ابن الفنانة أحلام إلى حادث سير هو وعمه، الأمر الذي  فتم نقلهما إلى إحدى المستشفيات في السعودية ، ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على تويتر ، وتم الإعلان عن الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر “من هنا” والجمهور. طُلب منها الدعاء من أجل تعافي ابنها ونموه الصحي ، وتفاعل معها الجمهور كثيرًا. غرد ودعوه للشفاء ، ثم غرد الطاقم الطبي: “أؤكد لك الملكة ، ابنك بخير جدا وبصحة جيدة وآمن ، وشؤونه أيضا جيدة جدا. الحمد لله الحمد لله ، بحمد الله وبفضل الله بعد خروج فهد من المستشفى نشر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا” وشكر كل من دعاه وخالته للتعافي بسرعة.

ابن الفنانة أحلام يطمئن جمهوره

غرد فاهد مبارك الهاجري ابن الفنانة احلام الشامسي ليطمئن جمهوره عن صحته وقال:” ‏أشكر كل من سأل عني وتحمد لي بالسلامه انا وعمي بفضل الله احنا بخير ونعمه والله يجزاكم خير على السؤال”، وجاء رد والدته من خلال تغريدة أخرى وتقول:”‏يا عمري وروحي انتا امي وحبيبي وقطعة من روحي الحمد لله ربي حماك انت وعمك وربي كريم ما قصر معانا لان عالم بحالنا الحمد لله وما قصروا عيال الاحساء معاكم بيض الله وجيهم ومش غريبه على عيال سلمان اهل الوفى والكرم الحمد لله حتى يتم الحمد منتهاه يا ربي لك الحمد والشكر حمداً كثيراً”.

ابن أحلام فاهد بن مبارك يعشق أصالة

غرد فهد الهاجري عبر حسابه على تويتر ، وكتب: “الآن أفهم أنكم جميعًا متفاجئون بأني أحب عصارة؟ لذا حسب رأيكم كما تعلمون أعني أن أمي تسمع صوت أصالة أفضل مني. وكان رد أصالة على هذه التغريدة: “لا تتخيل كلماتك اللطيفة والحب الغالي يسعدني. إنك تسامي يظهر لطفك وقال الفرعون” أحب خالتي أصالة كثيرا. قال فالارد: “بالنسبة لأمي ، هذا سلوك أخلاقي نبيل. وجاء رد أحمام كأنهم تصالحوا في مصالحتهم. وفي نهاية الخلاف قال: أنت لا تحب الحب أكثر مني ، لكني أعترف أنك تحبها مني. ردت أصالة على تغريدة أحلام: “من حبك إلى صفي كلمة حب أي لا تقتل. حفظ الله الفهد الذي أحبه. لدينا أصدقاء مشتركون ، يجب تكريم كلماتهم ، والآن هو حان الوقت لإدراك أن حبي هو الألبوم الذي تعتقد أنك تسمعه ، بخلاف ذلك ، أفتقدك.

 

السابق
اخبار دلال عبد العزيز بعد وفاة سمير غانم . (هل ودعته ) ؟
التالي
حملات الحج المجانية 1442 في السعودية

اترك تعليقاً