منوعات

ما هو رقم قميص ياسر القحطاني ؟


ما هو رقم قميص ياسر القحطاني ؟ تزاد البحث عن اللاعب السعودي ياسر القحطاني  , حيث تصدر اسمه في الساعات الأخيرة مواقع التواصل الاجتماعي , فهو احد اهم وابرز لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية , ويبحث المتابعين عن ما هو رقم قميص ياسر القحطاني ؟؟

الهلال السعودي يواجه برشلونة في اعتزال ياسر القحطاني

من هو ياسر القحطاني , ويكيبيديا

اسمه الكامل ياسر سعيد القحطاني من مواليد 10 أكتوبر 1982 , إنه لاعب كرة قدم سعودي سابق ولعب بشكل جيد في مركز هجومي. لعب لنادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي قبل اعتزاله كرة القدم الدولية عام 2013.


حاصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا في عام 2007. ولعب في كأس العالم 2006، وأحرز هدف في مباراة المنتخب التونسي. وفي 20 أبريل 2012 أعلن ياسر اعتزاله اللعب الدولي بعد 100 مباراة دولية، ثم عاد في كأس الخليج 2013 وبعد البطولة اعتزل بشكل نهائي. في أبريل 2018 أعلن اللاعب عن اعتزاله كرة القدم بعد تحقيقه وفريقه نادي الهلال الدوري السعودي للمحترفين 2017-18.

ياسر القحطاني , السيرة الذاتية

بدأ مسيرته الكروية كأغلب لاعبي كرة القدم في جميع دول العالم. إذ كانت بدايته مع فريق “نجوم العقربية” قبل أن ينضم إلى فريق “لوتو” للصالات المغلقة، وشارك في عدة دورات أقيمت في الأشهر الرمضانية في نادي الاتفاق ونادي القادسية. وبرز وبشكل لافت في دورة شركة أرامكو والتي أقيمت في الظهران وبعدها بدأت تنهال عليه العروض من أندية المنطقة الشرقية وكان ناديي الاتفاق والقادسية أبرزهم للظفر بصفقة اللاعب.

ما هو رقم قميص ياسر القحطاني ؟

يحمل الرقم 20 .

ابناء ياسر القحطاني

لديه من الأبناء ثلاثة وهم عبد العزيز، توق، زين .

زوجة ياسر القحطاني
لم يقدم اللاعب السعودي ياسر القحطاني أي تصريح عن اسم زوجته .

كم عمر ياسر القحطاني , مواليده ؟

يبلغ من العمر 39 سنة , فهو من مواليد 10 أكتوبر 1982 .
                     
السابق
من هي صوفيا مكرماتي ويكيبيديا
التالي
اين تقع منطقة دسمان ؟

اترك تعليقاً