سؤال وجواب

ما هو حجر عرق السواحل ويكيبيديا


نتعرف معكم اليوم على مخلوق جديد رباني ، وهو عرق السواحل فهو خلق رباني تصاريفه ربانية ولا يمكن حصرها بشكل كامل فهو حجر روحاني وروحنته ربانية كاملة ولذلك نقول إنه رباني إلهي.. وأهم ما يميز الحجر أو العرق هو تصريف تسهيل المعاملات التجارية والمالية بسهولة ودون أي تعسير، وتسهيل القبول والمحبة لحامله وأمام أي شخص كان ومفيد كثيرا في أمر الرزق وجلب المال وكل علاقاتك الاجتماعية ستكون ميسرة وذات نفوذ قوي”.. هكذا وصف أحد الدجالين ويدعى “ابوالحارث”.

وكشفت مصادر أن عرق السواحل يعالج السحر والمس والحسد والتحصين من كل السحر والسحرة والأمن من الجن والشياطين فعرق السواحل تصاريفه كلها ربانية إلهية ، أما الآن فنتطرق لطريقة الحصول على عرق السواحل ، كيف يمكن الحصول على عرق السواحل أو حجر القنفد ؟

طرق الحصول على عرق السواحل

أفضل فترة للحصول على عرق السواحل هي فترة الربيع، وهي فترة التزاوج للقنافذ فننتظر إلى أن تلد الأنثى من القنافذ صغيرها وهنا المرحلة الحساسة، فبعد الولادة يذهب الذكر للبحث عن الطعام ويكون قد وضع حجر لسد الجحر في ذهابه وعند العودة يكون قد حمل في فمه عرق السواحل ليرميه على باب الجحر ليفتح الجحر المغلق، وعندها يرمي العرق باتجاه باب الجحر مما يؤدي لكسر الحجر مباشرة لشدة قوة عرق السواحل، وهنا يجب أن تلتقط العرق قبل أن يتبول عليه الذكر للقنفذ فيبطل مفعوله مباشرة، إذا علينا سحب العرق مباشرة عند رميه .

فوائد حجر عرق السواحل

حسب تاجر عرق السواحل ، فإنه يفيد في أعمال الأموال والربح في التجارة وللرزق الوفير، وتكون أنت المسيطر أينما توجهت فأنت الحاكم على المكان، وجلب محبة النساء والفتيات لك فهو ذو قوة ربانية هائلة في هذا الأمر، وعلاج لكل من تعاني من تأخر الزواج فالعرق مهم جدا لزواج البنت سريعا، وبمجرد امتلاك العرق قم بروحنته، بآيات تقرأ مرة سنويا كسورة الملك وفاطر.

عشرات المواقع والصفحات الإلكترونية تعرض ما يعرف بـ “عرق السواحل”، وتعدد فوائده بأنه “يفتح قلوب البشر لك ويعطونك المحبة والطاعة، ويعطي هيبة وقبول من أبناء آدم وبنات حواء فكلمتك ستكون مجابة، وله خواص روحانية قوية قادرة على تنفيذ المطلوب عند أصحاب المطالب.

سعر اسعار حجر عرق السواحل

وعرضت إحدى الصفحات الإلكترونية تحت مسمى عرق السواحل الأصلي: “تتوفر لدينا 10 قطع من العرق مختلفة الأشكال وتبدأ بـ 4 لفات وسعره يكون 2000 دولار، ويتوفر لدينا ذو الـ 5 لفات وسعره 2500 دولار وكما يتوفر لدينا العرق الملكي بـ 6 لفات وسعره 3500 دولار، وجميع العروق يمكن تجربتها مباشر عند وصوله لك من حيث فك القفل وكسر الزجاج وكسر زجاج الخمر، وجميع أعمالنا مضمونة مع استحقاق رد المال في خلال مدة 30 يومًا في حال لم يعمل المنتج، والتوصيل يتم عبر البريد ضمن شركات الشحن الدولية.

السابق
يستخدم برنامج سكايب في ؟ حل كتاب الحاسب ثالث متوسط
التالي
خاتم راؤول : رواية جبروت خاتم راؤول pdf كاملة

اترك تعليقاً