سؤال وجواب

ما هو تكامل التعاملات بين الشركات ويكيبيديا ؟

ما هو تكامل التعاملات بين الشركات

سنتعرف على تكامل التعاملات بين الشركات ، وتكامل التعامل بين الشركات (B2B) هو التشغيل الآلي لعمليات الأعمال والاتصالات بين مؤسستين أو أكثر. فهو يتيح لهم العمل والتجارة بشكل أكثر فعالية مع عملائهم ومورديهم وشركائهم في العمل من خلال التشغيل الآلي لعمليات الأعمال الرئيسية. حيث توفر برامج تكامل B2B البنية اللازمة لرقمنة المعلومات وتوجيهها سريعا من خلال النظام البيئي للتجارة في المؤسسة.

ما هي منصة تكامل B2B؟

تساعد منصة تكامل B2B الشركات في تحقيق التكامل بين كل عمليات B2B المركبة الخاصة بها وتبادل البيانات الإلكتروني (EDI) في مجتمعات شركائهم في نقطة اتصال واحدة. حيث تقوم المنصة بجمع البيانات من تطبيقات المصدر وترجمة البيانات الى نسق قياسية ثم ارسال الوثائق الى شريك العمل باستخدام بروتوكول النقل المناسب. تتوافر برامج تكامل التعامل بين الشركات B2B للاستخدام المحلي أو يمكن الوصول الى خدمات التكامل من خلال الخدمات السحابية المستضافة.

الرقمنة تعمل على دفع توقعات الشركاء والعملاء. حيث تجد المؤسسات أن المعالجة اليدوية البطيئة وغير الفعالة والمعرضة للأخطاء للمعلومات غير مستدامة في عالم متصل رقميا. ولكل نوع من الأعمال الخليط الخاص به من الأنظمة والتطبيقات لتبادل الملفات والرسائل مع الشركاء. ومع وجود التقنيات المتباينة يكون من الصعب التواصل.

لتحقيق أهداف مثل زيادة العائدات وتسريع وقت التسويق وتحسين الكفاءة، تحتاج المؤسسات إلى شبكة أعمال ناجحة — وهذا يتطلب إيجاد حل حديث لتكامل B2B.* مع أدوات B2B المناسبة، يمكن للمؤسسات أن تتصل رقميا وتتواصل بسرعة وبشكل موثوق. يمكن أن يقلل هذا من الوقت المستغرق للحصول على منتجات وخدمات جديدة للسوق ومساعدة الشركات على تحقيق السرعة والمرونة التي تحتاجها للمنافسة.

18.206.76.226, 18.206.76.226 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
كم سعر تذكرة حفل bts في مصر
التالي
ما هو blockchain

اترك تعليقاً