سؤال وجواب

ما هو الشيء الذي ينبض بلا قلب جاوبني


وش الحل ما هو الشيء الذي ينبض بلا قلب

تعتبر الألغاز من الأشياء التي كثيرًا ما يبحث عنها عشاق حل الأسئلة والألغاز والتي تعتبر واحدة من الأنشطة الممتعة لقضاء وقت الفراغ مع الأسرة والأصدقاء، كما تساعد في تقوية العقل وتنشيطه من خلال جعله يبحث في حل اللغز الذي يواجه فيه صعوبة ، وتعمل الألغاز على تنمية المهارات الذهنية والعقلية وتحفيز العقل، وفيما يلي سوف نتناول مجموعة ألغاز الصعبة مع حلولها التي نقلها لنا فريق موقع مقالاتي.

لغز ما هو الشيء الذي ينبض بلا قلب

وتعتبر الغاز الذكاء من أشهر الوسائل التي تستخدم في المسابقات والجلسات العائلية كنشاط ترفيهي يساعد على بقاء ملكات الذكاء نشطة حتى تتمكن من الوصول إلى الحل الصحيح للغز، وفيما يلي اقدم لكم قراء موقع فيرال خبرتي في حل الألغاز ، حيث أؤكد لكم أن حل اللغز غالباً ما يكون موجود في نص اللغز ، لذلك أنصحكم بقراءة اللغز جيداً والتركيز بصيغته حيث يحتوي اللغز على كلمات مفتاحية ومعطيات للحل .

واذا كان اللغز سهلا لدرجة كبيرة .. فغاباً أنه فخ .. لا تستعجل أبداً في إعطاء الجواب ، أما إذا لم تفهم اللغز حاول قراءة اللغز بشكل أخر أو رتب محتوى اللغز ف عقلك على طريقتك الخاصة والآن ما هو الشيء الذي ينبض بلا قلب ؟ اذا أمعنت النظر جيداً في اللغز ستجد أنه يبحث عن شيء أي ليس كائن حي ، شيء يصدر صوت نبض كنبض الانسان ولكن بلا قلب ؟ الاجابة هي ؟

ما هو الشيء الذي ينبض بلا قلب ؟

الاجابة : الساعة .

السابق
من أمثلة المياه السطحية ؟
التالي
كيف تؤثر درجة الحرارة في سرعة الصوت في المادة

اترك تعليقاً