سؤال وجواب

ما هو الشيء الذي اسمه على لونه

المحتويات

شيء اسمه على لونه فما هو

ما هو الشيء الذي اسمه على لونه ؟ اذا ركزت جيداً تجد أن هناك كثير من الأشياء التي اسمها على لونها ولكن هناك خيار واحد يريده اللغز المتداول بين الناس حيث أنه يبحث عن الشيء الذي اسمه على لونه الشيء أي اجابة واحدة ، فما هو الشيء الذ اسمه على لونه ؟ سنذكر لكم في هذه الصفحة عدة اجابات على هذا اللغز .

يعتبر هذا اللغز واحداً من أشهر الألغاز المثيرة والتي تثير الفضول لغموضه حيث أنه يبحث عن شيء اسمه على لونه ، وكنا قد قدمنا لكم قراء موقع فيرال نصائح لحل أي لغز يواجهك وأكدنا لكم أن 70% من حل اللغز هو من النص نفسه أو ممكن ان يكون الحل كله من النص لذا فإن عليك عندما تواجه لغز أن تركز جيدا في صياغته ، حيث سيكون هناك العديد من الكلمات المفتاحية والطرق .


ولحل اللغز ما هو الشيء الذي اسمه على لونه ، فإنهو يتوجب عليك التدقيق جيداً في كلمات وحروف اللغز لعله كان لغز تلاعب بالكلمات .. سأعطيك أكبر مثال : ألغاز التلاعب بالكلمات مثل اللغز الذي نواجهه اليوم شيء اسمه على لونه .

ما هو الشيء الذي اسمه على لونه

الاجابة هي : البيضة

فهي من الأشياء التي اسمها على لونها “الأبيض” ولها شكل بيضاوي أيضاً كما أنها تتكون من 6 حروف وهم “الألف، واللام، والباء، والياء، والضاد، والتاء المربوطة” إذن فهذه هى إجابة اللغز ولكن ليست البيضة وحدها التي تسمى على لونها فما هى الأشياء الأخرى التي اسمها على لونها هذا ما سنتعرف عليه في المقال.

إجابة أخرى : البرتقالة.

حيث ان أحد الأشياء التي تسمى على لونها فهى تتكون من 6 أحرف أيضاً وهم “الباء، والراء، والتاء، والقاف، والألف، واللام” وهى لها لون البرتقالي وباللغة الإنجليزية تسمى Orange وتعني اللون البرتقالي وفاكهة البرتقال.

ما هو الشيء الذي اسمه على لونه من 3 حروف

الاجابة :بيض وهي من 3 أحرف .

 

 

ما هو الشيء الذي اسمه على لونه 1

                     
السابق
ما اعلى جبل في افريقيا وكم طوله
التالي
كم يوم باقي على عيد الاضحى 2021 بالأيام

اترك تعليقاً