سؤال وجواب

ما هو الحيوان الذي لا يشرب الماء … وش هو ؟

قال الله تعالى { وجعلنا من الماء كل شئ حي} الأنبياء 30 فكل شئ في هذه الحياة يحتاج للماء للبقاء حيا وهذا تعميم على جميع الكائنات الحية ولكن هناك من الحيوانات من لا يشرب الماء ابداً من هو هذا الكائن الحي الذي لا يشرب الماء ولا يزال على قيد الحياة ؟ فالماء هي أساس الحياة على كوكب الأرض فبدون الماء لا توجد حياة ولا يوجد أي مخلوق على وجه الأرض يستطيع ان يعيش بدون ماء كما أكد هذا الكلام الحقيقة القرآنية في قوله تعالى..

اكتشف العلماء حيوانا لا يشرب الماء والأدهى من ذلك أنه اذا شرب الماء يموت ، فالحيوان الذي لايشرب الماء هو الكنغر البري وهو يعيش في صحراء أستراليا حيث أنه لا يشرب الماء اطلاقا مع أنه يعيش في الصحراء و يزن مابين 60 الى 70 كيلو استأنسوه و وضعوه في مزارع وحاولو أن يشربوه الماء فكانت النتيجة أنه مات .

ما هو الحيوان الذي لا يشرب الماء واذا شرب مات

الإجابة الكنغر البري .

هو حيوان يعيش في صحراء أستراليا ولا يشرب الماء اطلاقاً مع أنه يعيش في الصحراء و يزن مابين 60 الى 70 كيلو جراماً أستأنسوه و وضعوه في مزارع وحاولوا أن يشربوه الماء فكانت النتيجة نفق أي مات.

كيف يعيش هذا الحيوان بدون ماء؟

في الواقع هذا الحيوان لا يعيش بدون ماء فمثله مثل باقي الحيوانات يستلزمه الماء لكي يستطيع العيش.

وجد العلماء أثناء اجراء دراسة على هذا الحيوان الغريب أنه بالإضافه لجهازه الهضمي والتنفسي يوجد لديه مصنع لتركيب الماء مصنع بكل ماتعنيه الكلمة من معنى ، حيث يأكل الكنغر البري نوع من الحبوب موجودة في بيئته وهذه الحبوب (جافة جدا) ليست فيها قطيرة ماء فبعد هضمها في الجهاز الهضمي تنتج غاز الهيدروجين h ، والمعروف أ، الماء مكون من ذرتي هيدروجين وذرة أكسجين h2o وهو يحصل على الأكسجين من الهواء ، فيقوم مصنع المياه الداخلي بتركيب ذرتين من الهيدروجين الناتجة من الجهاز الهضمي ، و ذرة من الأكسجين الناتجة من الجهاز التنفسي ويكون الماء داخليا ، ليبقى التعميم الرباني ((وجعلنا من الماء كل شئ حي))

3.236.55.22, 3.236.55.22 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
معلومات عن سامي قمصان ويكيبيديا من هو وما دينه ؟
التالي
ملخص رواية بضع ساعات في يوم ما كامل By محمد صادق

اترك تعليقاً