سؤال وجواب

ما هدف معرض جدة للكتاب 2019؟


نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقع فيرال وموضوع جديد مهم نتناوله اليوم في هذه المقالة ألا وهو معرض جدة الدولي للكتاب ، حيث يعتبر معرض جدة الدولي للكتاب هو ثاني أكبر معرض للكِتاب في المملكة العربية السعودية، بَعْدَ معرض الرياض الدولي للكتاب. عقدت النسخة الأولى من معرض الكتاب في عام 2015. من ذلك العام فصاعدًا، يُقام معرض الكتاب عادة بحلول شهر ديسمبر في أرض الفعاليات، جنوب أبحر، جدة. يقول الأمير مشعل بن ماجد، محافظ جدة، إن أحد الأهداف الرئيسية للمعرض هو «دعم حركة النشر في المملكة العربية السعودية». على هامش المعرض، يتم تنظيم عدد من المعارض. بالإضافة إلى ذلك، يتم تنفيذ العديد من عروض الفولكلور من قبل عدد من المجتمعات المغتربة التي تعيش في المملكة العربية السعودية.

ويتم اقامة معرض جدة للكتاب على أساس طرفين وزارة الثقافة والإعلام السعودية وشركة الحارثي للمعارض المحدودة.[

من هم المشاركون في معرض جدة للكتاب ؟

يُشارك في المعرض عادةً حوالي 500 دار نشر دولية من أكثر من 40 دولة. زيَّادةً على ذلك، فإنه يولي اهتمامًا كبيرًا للكتاب السعوديين الجدد وذوي الخبرة.

وضح ما هدف معرض جدة للكتاب 2019 ؟

حضر معرض جدة للكتاب عام 2019 عدد كبير من الاشخاص المتعلمين والوزراء منهم وزير الثقافة والاعلام، بهدف تغطية فعاليات هذا المعرض، وتم عرض الكتب الخاصة بكبار المؤلفين والمنتجين في هذا المعرض، فالهدف من هذه المعارض، الرقي بالمجتمع السعودي.

 هدف معرض جدة للكتاب 2019

الاجابة:

التربية الادبية.

السابق
من هي هند الخثيلة ويكيبيديا السيرة الذاتية مواليد هند الخثيلة وش ترجع
التالي
يتميز القط الحبشي بالوان عيون مختلفه تكون زرقاء وخضرء او ذهبيه او عسليه وبلون فراء اسود او بني ماعدد الخياران

اترك تعليقاً