سؤال وجواب

ما معني كلمة نرم

معنى كلمة نرم أو نورمي

كلمة نرم أو نورمي تعبر عن الشخص القديم نسبيًا في عالم الإنترنت فقديمًا كان منتشر كوميكسات أساحبي وهي قديمة نسبيًا الآن فهذه الأشياء ظهرت في عام 2009 والشخص النرم أو النورمي هو الشخص الذي يضحك على هذه الأشياء.

معنى نورم أو نورمي اصطلاحًا

في اللغة العربية لا يوجد كلمة بمعنى نورم أو نورمي ولكن الكلمة المقصدورة هنا هي كلمة مشتقة من كلمة نورمال الإنجليزية (Normal) وهي بمعنى طبيعي.

عن ماذا تعبر هذه الكلمة؟

هذه الكلمة تعبر على أنّ الشخص هو شخص طبيعي أو قديم مثل عندما يخبرك أحد ويقول لك (ياااه ده أنت قديم أوي) وباللغة الجديدة كلمة نرم معناها أنك شخص قديم غير مواكب لتطور السوشيال ميديا الكبير الذي حدث في هذه الأيام.

ما معني كلمة نرم ، يعنى ايه نرم  معنى كلمة نرم يعنى ايه نورمى

كثير ما تتردد على مسامعنا كلمة نرم او نورمى ولا نعرف معناها ، اليوم في مصر النهاردة ننشر لكم معنى كلمة نرم ، يعنى ايه نورمى التي انتشرت في الآونة الاخيرة على السوشيال ميديا وخصوصا جروبات الفيس بوك ، ما اثار تساؤل الكثير من مستخدمي الفيسبوك عن معنى هذه الكلمة نرم او نورمي ومن الاسئلة التى تعرضنا لها معنى كلمة نورميز او نورمي او نرم او يعنى ايه نورمي فما معناها ؟

الان سنتعرف معكم متابعينا من كل مكان معنى كلمة نرم او نورمي ، وتكثر هذه الكلمة في الجروبات المصرية حيث يقال ان هذا الشخص نورمي ، او انت من بتوع النرم وهكذا ..

ما معنى كلمة نرم ؟

كلمة نورمي , نرم , نورميز مشتقه من كلمة انجليزيه وهي normal ومعناها الحرفي عادي او طبيعي او سطحي
ومعني كلمة نورمي , نرم , نورميز هي الشخص السطحي او القديم او الشخص الساذج والنرم هو شخص غير حديث او قديم مش معاصر عهد بمواقع التواصل الاجتماعى بمعنى انه قديم او تفكيره قديم ولسه عامل اكونت جديد على الفيس بوك وداخل
يشارك كوميكس قديمة من 2010 وما يعرفش حتي معني كملة ميم وممكن يعمل لايك لصورة حصان براس بطة ويكتب سبحان الله ده بالنسباله طبيعي مش “ترول” ويفضل يشارك الرسائل بتاعت ان لم ترسلها الى 10 من اصدقائك فاعلم ان الشيطان قد منعك و لكن هناك معني آخر لكلمة نورمي , نرم , نورميز وهي الشخص الطبيعي السوي بمعني انه عايش حياته عادي طبيعي

السابق
اين تقع تونس‎ ويكيبيديا،
التالي
مسلسل الناموس ويكيبيديا

اترك تعليقاً