سؤال وجواب

ما معنى هذا الإيموجي 💩

ما معنى الإيموجي 💩

في الوقت الحاضر ، أصبحت الرموز التعبيرية على جميع هواتفنا المحمولة جزءًا لا غنى عنه في محادثاتنا اليومية لأننا نستخدمها غالبًا ، وهي أحيانًا أكثر تعبيرًا من الكلام وأقصر منه ، وقد زاد عليها الاهتمام وتحديثها بشكل مستمر ، فنجد كل فترة رموزاً جديدة ذات معاني جديدة ، على سبيل المثال الإيموجي 💩 سنتعرف إلى معناه خلال مقالنا هذا ، وأصبح الجميع يستخدم هذه الوجوه التعبيرية بطريقة عشوائية ووفقاً لما يظنّه هو، من دون أن يعرف ماذا تعني بالتحديد مثل هذا الإيموجي 💩 الذي يستخدم للدلالة على البراز لكنه في الحقيقة معناه الحقيقي مختلف تمامًا.

ما معنى هذا الإيموجي

هو مصطلح ياباني الأصل ويعني اصطلاحًا الصور الرمزية أو الوجوه الضاحكة المستخدم في كتابة الرسائل الإلكترونية اليابانية وصفحات الويب. أصل الكلمة هو نحت من كلمتي e والتي تعني صورة، و moji التي تعني حرف أو رمز.

دعم رموز الإيموجي يكون من الخط المُستخدم، كما يُمكن استخدام الخط كخط ويب من أجل دعم الرموز سواء أكان خط النظام يدعمها أم لا. بعض الخطوط مُتاحة للعموم تحت رخصة حُرَّة بحيث يُمكن للجميع استخدامها مثل رموز الإيموجي الموجودة بنظام تشغيل أندرويد المُتاحة تحت رخصة أباشي 2، حيث يُمكن لأي شخص استخدامها في موقعه وأجهزته، بينما البعض الآخر لا يحمل رخصة حرة ومحتكر لشركة مُعينة مثل رموز الإيموجي في أجهزة أبل مثل الآيفون وحواسب الماك.

ماذا يعني هذا الإيموجي 💩

يعني آيس كريم

 

52.205.167.104, 52.205.167.104 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
                                   
السابق
أرأيت الذي ينهى ما تفسيرها ؟
التالي
ما اسم العملية التي تستعمل فيها الخلية الطاقة لنقل المواد؟

اترك تعليقاً