سؤال وجواب

ما معنى كلمة لزلز وش يعني لزلز ؟ معنى Lesbian

معنى كلمة لزلز ؟ هل سمعت بكلمة لزلز ولم تعرف معناها ؟ ستتعرف اليوم على معنى كلمة  لزلز Lzlz المتداولة بين البنات ، اللزلز وش يعني ؟ معنى لزلز بنات ؟

ايش يعني كلمة لزلز Lzlz

معنى لزلز أو اللزلز هي اختصار لكلمة ليزبيان Lesbian وتعني : السحاقية امرأة مثليّة.

وتُستخدم كلمة سحاقية أيضًا للنساء فيما يتعلق بهويتهم الجنسية أو سلوكهم الجنسي ، بغض النظر عن التوجه الجنسي ، أو كصفة لتوصيف أو ربط الأسماء مع الشذوذ الجنسي الأنثوي أو الانجذاب من نفس الجنس.

لزلز وش معناها ؟

لزلز يعني بنت و بنت يسون أشياء محرمة شرعاً وشيء مايجوز شرعاً وهي اختصار لكلمة ليزبيان Lesbian واحيانا تُقال كلمة ( ليز ) بدلاً من لزلز

ومصطلح الليزبيان ويعني المثلية الجنسية مستمدّ من تاريخ العلوم الاجتماعية في الدول العربية الإسلامية يعبّر عن ممارسة الجنس بين امرأتين أو التي نسمّيها اليوم “المثلية الجنسية” (أو بالإنجليزي lesbianism)، تشمل المثلية الجنسية الهوية الجنسية اجتماعيا وثقافيا والميول الجنسية والسلوك الجنسي (بغض النظر عن الميول الجنسية) والعلاقات العاطفية والرومانسية ما بين شخصين من نفس الجنس، وعلى الرغم من أنّ كلمة “السِحاق” تعبّر عن نوع واحد من الممارسات الجنسية فقط. المصلطح المتفق عليه حاليا في مجتمع الميم هو المثليات وتُعتبر كلمة “السحاقيات” مسيئة.

حكم اللزلز والسحاق في الدين الإسلامي

السحاق محرم في الإسلام لأنه يعتبر زنا لقول رسول الله محمد: (إذَا أَتَتْ الْمَرْأَةُ الْمَرْأَةَ، فَهُمَا زَانِيَتَانِ) وقوله أيضا (لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل، ولا المرأة إلى عورة المرأة، ولا يفضي الرجل إلى الرجل في ثوب واحد، ولا تفضي المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد)

قال علي بن أبي طالب: (السحاق في النساء كاللواط في الرجال، لكن فيها جلد مائة لأنه ليس فيها إيلاج)

والحد في السحاقيات التعزير الذي يقدر حده ولى الأمر ومن ينوب عنه كالمفتى، لأن الحدود الشرعية الواردة توقيفية لا يجوز القياس عليها.

35.172.136.29, 35.172.136.29 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
يعقوب بوشهري ويكيبيديا وكم دفع مهراً لـ فاطمة الانصاري ؟
التالي
أين أقيمت أول ناطحة سحاب فى العالم وفي اي عام ؟

اترك تعليقاً