منوعات

ما تفسير رؤية الاسد في المنام

تفسير حلم رؤية الأسد فى المنام لابن سيرين و الامام الصادق

 

ما تفسير رؤية الاسد في المنام

رؤية الأسد في المنام يدل على سلطان شديد ظالم غاشم مجاهر متسلط لجرأته وأحياناً على الموت يتربص بأهل الرائي. ربما دلت رؤيته على عافية المريض، وبحسب مفسرة الاحلام صوفيا زادة قد تدل رؤية الأسد على الجهل والخيلاء والعجب، ربما دلت رؤيته على عافية المريض.

*تفسير حلم الأسد في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه الأسد دل ذلك على وجود عدو أو شخص خائن في حياة هذا الشخص. إذا رأى الشخص أن الأسد يقف أمامه دل ذلك على أن هذا الشخص سيقع بمأزق كبير او وفاة أحد الأشخاص المقربين منه. إذا رأى الشخص في منامه أن الأسد يقوم بالدخول إلى بيته وكان هناك أحد الأشخاص المرضى في هذا البيت دل ذلك على وفاة هذا الشخص أو اشتداد المرض عليه. إذا لم يكن هناك شخص مريض دل دخول الأسد على وقوع مصيبة كبيرة لأهل هذا البيت. إذا رأى الشخص دخول أسد إلى مدينته دل ذلك على انتشار الجهل والمرض في هذه البلدة. إذا رأى الشخص أنه يركب على ظهر الأسد دل على أنه سوف يسافر بلا عودة أو أنه سوف يدخل في أمر ما ولن يستطيع الخروج منه دون مشاكل. إذا رأى الشخص أنه ركب الأسد واستطاع أن يروض الأسد دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينجو من شخص ظالم أو حاكم ظالم. إذا رأى الشخص اللبؤة وهي أنثى الأسد دل ذلك على أن زوجته سيدة سيئة السمعة أو أنها تخونه مع شخص أخر.رؤية الاسد في المنام والهروب من الاسد في المنام او مهاجمته لك - في الاحلام

 

*رؤية الأسد في المنام للنابلسي

هو في المنام سلطان شديد ظالم غاشم مجاهر متسلط لجرأته. وربما دل على الموت لأنه يقتنص الأرواح. ومن رأى الأسد قد قرب منه ناله هم من سلطان ثم ينجو منه. ومن رأى أنه عاين الأسد ورآه عنده دون أن يخالطه فيصيبه فزع من سلطان، ولا يضره ذلك. وربما دلت رؤية ذلك على الموت وقرب الأجل. ومن رأى الأسد في بيته فيصيب سلطاناً وحياة طويلة. ومن رأى الأسد قد نابه منه شيء فإنه يناله من عدو مسلط بقدر ذلك. ومن رأى أنه قاتل أسداً فإنه يقاتل عدواً مسلطاً. ومن رأى أنه يتزوج لبوة فإنه ينجو من شدائد كثيرة، ويظفر بعدوه، ويعلو أمره، ويكون ذا صيت بين الناس. ومن رأى أنه يأكل لحم أسد فإنه يصيبه مال وغنى من سلطان، أو يظفر بعدوه. ومن رأى أنه أكل رأس الأسد فإنه يصيب سلطاناً عظيماً ومالاً كثيراً. ومن رأى أنه يأكل شيئاً من أعضاء الأسد فإنه يصيب مال عدو مسلط بقدر ذلك العضو، فمن رأى أنه أصاب من جلد أسد أو من شعره فإنه يصبب مال عدو مسلط. وربما كان ميراثاً، والأسد يدل على المحارب، أو اللص المختلس، أو العامل الجائر أو رئيس الشرطة، أو الطالب.

ماذا تعني رؤية الأسد في المنام؟|تفسير أحلام

*تفسير حلم الأسد في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا شاهد الشخص في منامه رؤية الأسد فإن هذه الرؤية تعني أن الرائي هو شخصية قوية. إن شاهد الشخص في منامه أنه يدخل في حرب مع الأسد فإن هذه الرؤية تعني الخصومة وتعني الدخول مع حرب مع شخص قوي. إذا شاهد الرائي في منامه أنه قد قابل أسد في الطريق يدل على خوف الرائي من السلطان إذا لم يصل إليه، أما إذا وصل إليه دل على وقوع عذاب عليه من قبل السلطان. إذا رأى الشخص في منامه أنه يركب على ظهر الأسد فإن هذه الرؤية تدل على الحصول على سلطان كبير، أما إذا شاهد الرجل في منامه أن الأسد يقوم بمهاجمته فإن هذه الرؤية تعني الكثير من المشاكل. إن رأى أنه يقوم بتقبيل الأسد وكان ينظر إليه بشفقة دل على حصول الرائي على منفعة كبيرة وتدل على العمل في خدمة السلطان وعلو قدرة في المجتمع، أما إذا تناول من لحم الأسد دل على التقرب من السلطان ودل على الحصول على منصب هام. إذا شاهد الرائي في منامه أن الأسد قد دخل مدينة فإن هذه الرؤية تدل على تغيير الملك إذا كان ظالم، أما إذا كان عادل دل ذلك على زيادة في القوة. رؤية الأسد في منام الفتاة العزباء يعني وجود عدو ظالم في حياتها ويعني مواجهة الكثير من المشاكل، أما رؤية الهروب من الأسد يدل على النجاة من الأحزان ويدل على النجاة من الشرور. إذا شاهدت في منامك أن الأسد قد هجم عليك وقد اصابك فإن هذه الرؤية تعني الإصابة بالهموم والمشاكل الكثيرة.

54.80.173.217, 54.80.173.217 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
             
             
السابق
ما هي ادارة قواعد البيانات
التالي
كم عمر الفنان زهير رمضان

اترك تعليقاً