سؤال وجواب

ما الذي يرضي المرأة

ما الذي يرضي المرأة

ارضاء المرأة غاية تُدرك ، فليس هناك وصفة سحرية يمكن تقديمها للتعامل مع المرأة ، لكن لاشك أن الطريق لفهم حواء يبدأ بمعرفة طريقة تفكيرها وأولوياتها، وإدراك أن بعض الأمور -التي يراها الرجل غير مهمة- تحتل أهمية كبيرة لدى المرأة ، والعلاقة الزوجية تؤثر حتماً على نفسية الزوجين فإما تحسسهما بالفرح الشديد او بالكآبة لذلك يبحث الرجل عن ما الشيء الذي يرضي المرأة ليغير من روتين الحياة الزوجية ، ومن هنا نقول لكل الرجال انه لا بد من وضع مفاهيم واساسيات في العلاقة مع المرأة وعلى كلا الطرفين الالتزام بها مع ضرورة وجود الاحترام والود والتفاهم لكن أحيانًا قد لايعرف الزوج كيف يسعد أو يرضي زوجته مهما فعل. لذلك هناك الكثير من الأزواج الذين يبحثون باستمرار عن الأمور والأشياء التي تسعد الزوجة وترضيها وتجعلها في قمة سعادتها وتشعرها براحة نفسية كبيرة. الرجل بطبعه عقلاني ومنهم من لا يجيد التصرف برومانسية وعشق بينما المرأة لها ذكاء عاطفي أكبر.

ما الشيء الذي يرضي المرأة

وفيما يلي نضع بين ايديكم بعض الامور التي قد ترضي المرأة وبعض الاشياء التي تتسبب في اسعادها وإرضائها لكي تنعم بحياة أكثر استقرارًا ، ونبدأ بالحب والرومانسية وهي من أكثر الأشياء التي تسعد المرأة هي أنك تشعرها بالحب وأن تعبر لها عن حبك. فالمرأة تعشق الهمسات والكلمات الرومانسية المعبرة لذلك قل لها “أحبك” فالزوجة لا تمل من سماع كلمات الحب والإعجاب التي تطرب أذنيها وتدغدغ مشاعرها. يمكنكِ أن تغمرها بالحنان والعطف وتكون رحيم بها وتتعامل معها بود ومحبة بشكل دائم فإذا تعاملت معها من هذا المنطق سوف تنال حبها وعشقها لك وتكون الأول في حياتها ولن تتردد لحظة في اسعادك والوقوف إلى جانبك في اي محنة تمر بها لذلك كن لطيفا وحنونًا ورومانسيًا. كن الرجل العاشق لزوجته.

والأمان من اكثر الاشياء التي ترضي المرأة فعندما قررت المرأة أن تختارك انت دون عن الأخرين إذا فهي تحتاج أن تكون سندها في الدنيا وان تعتمد عليكِ خاصةً من الناحية النفسية والاجتماعية. الشعور بالأمان والطمأنينة هي من أهم الأمور التي تتمنى أن تجدها المرأة في شريك حياتها وهذا الشعور هو الذي يجعلها تعيش هانئة ومستقرة نفسيًا. لذلك امنح زوجتكِ شعور أكبر من الأمان والاستقرار، اجعلها تشعر بالثقة بك وبتصرفاتكِ وان تتخذ رأيك. يمكنكِ أن تجعلها تلجأ اليك أكثر من أي شخص آخر لأنها تدرك تمامًا أنك ستفهمها وستقدر شعورها واحتياجها لك كصديق قبل أن تكون زوج.

ولا بد من وجود الاحترام والتفاهم في العلاقة مع المرأة ، فلا بد ان تبدي لها احترامك لها ولرأيها وتفكيرها فإنها ستكون ممنونة لك لأنك تقبل شخصيتها وآرائها دون أن تقول لها أن عليها التغيير. لذلك احترم زوجتكِ واحترم تصرفاتها وأسرارها وكن متفاهماً معها وابتعد عن عصبيتكِ وانفعالك عليها بقدر الإمكان. فهي انسان رقيق وقد تتأثر بأي كلمة حتى ولو لم تقصدها. حاول أن تكون ديمقراطيًا واهتم بتفاصيل حياتها دون انفعال وإذا لم يعجبك أرائها يمكنك أن تتكلم عن الموضوع معها بهدوء وبعقلانية.

الورود والشكولاتة ، من الأمور التي تسبب للمرأة الشعور بالسعادة أيضًا هي الشكولاتة فجميعنا نعلم جيدًا أن المرأة هي الأولى من عشاق الشكولاتة. فهي تعد من الأشياء البسيطة ولكنها تترك أثرًا كبيرًا لدى المرأة وللعلم أن الشكولاتة تحفز من افراز الجسم لهرمونات السعادة. المرأة تسعد كثيرًا بباقة من الورود والأزهار الحمراء والمفعمة بالحب والعشق لذلك لا تتردد في أن تدخل على زوجتكِ بباقة من الورد الاحمر او الياسمين مع بوكيت من الشكولاتة وسوف تلاحظ تعابير الفرحة على وجهها.

 

السابق
ملك النصاب وهو مقدار معلوم من المال من ملكه وجبت عليه الزكاة
التالي
من هي نهلة سلامة ويكيبيديا

اترك تعليقاً