سؤال وجواب

ما الذي يتغير من سنه الى اخرى مع التقدم في التقنيه


حيث شهدت المجتمعات الحديثة خلال القرن العشرين وخصوصاً في النصف الثاني منه معالم نهضة حضارية جديدة نتجت عن نمو الهائل لتطوير واستخدام التقنيات الحديثة . وقد أدى هذا النمو إلى تغيير العديد من المفاهيم في العلوم التقنية والهندسية التقليدية وازدادت مكوناتها الأساسية بشكل كبير ، حيث تعاظمت الابتكارات والتطبيقات التقنية في جميع جوانب الحياة . وتعمل هذه التقنيات على تلبية احتياجات المجتمع المحققة للنمو الحضاري والازدهار وارتفاع مستوى المعيشة والمعززة من القدرات والقوة خاصة للمجتمع الذي يقوم بتطبيقها وتطويعها فتمكنه من الارتقاء إلى مستوى المنافسة العالميةوالتعامل بكفاءة ومساواة مع المجتمعات الأخرى خصوصاً في ظل ظاهرة العولمة التقنية وقيام منظمة للتجارة العالمية .

ما الذي يتغير من سنه الى اخرى مع التقدم في التقنيه

الاجابة الصحيحة هي : هو تغير شكل الحياة ومستقبل البشرية بشكل نهائي خلال سنوات قليلة جداً، وتتغير كافة مناحي الحياة حاضرًا ومستقبلًا


حيث انه بدافع التطور العلمي، وتطور التقنية، والتحول الهائل في الإنتاج، وتطور أساليب وطرق التواصل والإنترنت والعالم الرقمي والبيني بشكل كبير، وبالطبع فإن للتطبيقات الحديثة على الجوالات وأنظمة الأندرويد الأثر العظيم في تبسيط التواصل بشكل متطور.

التقنية

تعرف بأنها كل ما يقوم به الإنسان من تغييرات أو تعديلات أضافها إلى الأشياء المتواجدة في الطبيعة، بالإضافة للأدوات بمختلف أنواعها والتي قام بصناعتها لتسهيل الأعمال التي يقوم بها، حيث إنّ التقنية تشمل مناحيَ كثيرة في الحياة مثل: الغذاء، والدواء، والسكن، واللباس، والاتصالات، والمواصلات، والرياضة، والعلم وغيرها الكثير.

أنواع التقنية

  • تقنية لتوفير رأس المال، وغالباً ما يتم استخدامها في الدول النامية.
  • تقنية لتوفير العمل، وغالباً ما يتم استخدامها في الدول المتقدمة.
  • تقنية محايدة، والتي تعمل على زيادّة رأس المال والعمل.
                     
السابق
من هي منى موصلي ويكيبيديا وش اصلها ؟
التالي
متى عرض توب شيف الموسم الخامس المشتركين TOP CHEF ؟

اترك تعليقاً