سؤال وجواب

ما اسم محمد المؤمن الجديد بعد اعتناق المسيحية ؟


تصدر اسم محمد المؤمن حفيد الإعلامي حمد المؤمن، أحد مؤسسي الإذاعة الكويتية ، عالم السوشيال ميديا من جديد ليعلن عن تخليه عن اسمه ( محمد ) واستبداله باسم آخر بعد خطوة اعتناقه الديانة المسيحية ، وشكل هذا الفيديو صدمة جديدة لدى المتابعين له على مواقع التواصل متسائلين عن اسمه الجديد .

ومحمد المؤمن هو مذيع كويتي عمل لفترة كمستشار إعلامي، بجانب تقديم عدد من البرامج الإخبارية وذلك بعد أن بدأ مسيرته المهنية عام 2005 حيث أكثر ما ساعده على النجاح والتألق أسلوبه المميز وشخصيته القوية التي برزت خلال برامجه ، ، وكان قد ظهر في خطوة جريئة في شهر يناير الماضي أعلن فيها عن تخليه عن الدين الاسلامي واعتناق الدين المسيحي .


ديانة محمد المؤمن

يعتنق المذيع محمد المؤمن الدين المسيحي .

محمد المؤمن اسمه الجديد

وكشف محمد المؤمن عن قراره بتغيير اسمه عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام، معلناً أنه قرر ترك اسمه واستبداله باسم “مواب”
أثار الأسم استغراب الجمهور وصدمته خاصة بعد اختفائه منذ شهر مارس الماضي بعد أن نشر صورة له معلقاً عليها “يوم جميل”، وعاد اليوم بعد 5 أشهر ليعلن تغيير اسمه.

اعتناق محمد المؤمن المسيحية باسم مواب

شكل فيديو اعتناق مؤمن المؤمن الديانة المسيحية حالة  واسعة من الجدل، ليتصدر بعدها اسمه موقع تويتر في عدد من دول الخليج، حيث ظهر الإعلامي الكويتي مرتدياً الصلب ليعلن ديانته الجديدة مطالباً من جمهوره احترام عقيدته مضيفًا عبارة “نحن أبناء عيسى ابن مريم”.

وكان محمد المؤمن قد أثار  الجدل في أول ظهور له بعد إعلان اعتناقه المسيحية، حيث ظهر في فيديو بدا فيه مجهداً موجهاً رسالة بلهجة حادة إلى منتقديه.

وظهر المؤمن برأس محلوقة معبراً عن استفزازه وغضبه من كثرة الحديث  حول إعلان اعتناقه المسيحية، حيث قال الإعلامي الكويتي بلهجة حادة: “كلمة واحدة سوف ترون أثرها في كل الأخبار.. بس تعبتونا، بس بس.. بس تعبتونا وخر بس.. أقولك وخر بس”.

                     
السابق
ما هي ديانة محمد المؤمن هل هو مسلم ام مسيحي ؟
التالي
المواقع المتاحة في سكنات الترقوي الحر ولايات الجزائر + سعر السكن الترقوي الحر ” lpl logement ” حسب المؤسسة الوطنية للترقية العقارية enpi

اترك تعليقاً