منوعات

ماذا يوجد في جيب كاسيميرو ؟


ماذا يوجد في جيب كاسيميرو ؟ يعتبر سؤال الجمهور عن ماذا يوجد في جيب كاسيميرو ؟ من الأسئلة الشائعة والتي لاحظنا تزايد كبير للبحث عن اجابة صريحة لهذا السؤال , وأننا في موقع فيرال نطل عليكم في هذه اللحظات لنوضح لكم ماذا يوجد في جيب كاسيميرو , وهو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب في مركز الوسط الدفاعي مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم ومنتخب البرازيل لكرة القدم ..

ماذا يوجد في جيب كاسيميرو - موسوعة

ماذا يوجد في جيب كاسيميرو ؟

اللاعب البرازيلي كاسيميرو , اسمه الكامل كرلوس هنريكي كاسيميرو  , من مواليد 23 فبراير 1992,  المعروف بـ كاسيميرو  , هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب في مركز الوسط الدفاعي مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم ومنتخب البرازيل لكرة القدم.


نشأ في نادي ساو باولو، حيث سجل 11 هدفاً في 112 مباراة رسمية، وانتقل إلى ريال مدريد في عام 2013، وقضى أيضًا موسمًا على سبيل الإعارة مع بورتو. كان جزءًا من فريق ريال مدريد الذي فاز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا في خمسة مواسم، من 2013–14 إلى 2017–18. في المجموع، فاز بـ14 بطولة رئيسية مع ريال مدريد، بما في ذلك أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولقبان في الدوري الإسباني، ولقب وحيد في كأس ملك إسبانيا وثلاث ألقاب في كأس العالم للأندية.

دولي منذ عام 2011، كان كاسيميرو ضمن المنتخب البرازيلي الذي شارك في ثلاث بطولات في كوبا أمريكا وكأس العالم 2018، وفاز بكوبا أمريكا 2019.

ماذا يوجد في جيب كاسيميرو ؟

في الآونة الأخيرة ، تسائل مشجعو كرة القدم مرة أخرى عما كان في جيوب كاسيميرو وراموس وحكيمي عبر الإنترنت  إلى جانب المباريات التي أقيمت خلال هذه الفترة.

والسؤال عن ماذا يوجد في جيب كاسيميرو  هو من الأسئلة الساخرة وليس المقصود بها أن اللاعب المعروف يشارك في المباريات وجيبه مملوء بالمحتويات.

واجتمعت جميع الردود والتوقعات على ماذا يوجد في جيب كاسيميرو ، وهو:

  • هاتفه المحمول.
  • محفظته.
  • مفاتيح سيارته.
  • ليونيل ميسي.

وجاء هذه التوقعات عن ماذا يوجد في جيب كاسيميرو  للسخرية من أداء لاعب كرة القدم ليونيل ميسي أمام منافسه كاسيميريو.

 

 

                     
السابق
ماذا يوجد في جيب حكيمي
التالي
انشدك عن رجل على الارض عمار

اترك تعليقاً