منوعات

ماذا يوجد في جيب حكيمي

المحتويات

ماذا يوجد في جيب حكيمي

ماذا يوجد في جيب حكيمي , يتطلع بعض المتابعين ومحبي اللاعب المغربي أشرف حكيمي عن ماذا يوجد في جيب حكيمي , وهو يعتبر من أبرز لاعبي كرة القدم في المغرب , يلعب مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، كما يلعب مع المنتخب المغربي. يلعب غالباً في مركز الظهير الأيمن، ويمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر والجناح، يعتبر واحداً من بين أفضل الأظهرة في العالم ..

من هو حكيمي , اشرف حكيمي ويكيبيديا

اسمه الكامل هو أشرف حكيمي موح , والمعروف باسم حكيمي , وهو لاعب كرة قدم مغربي , ولد حكيمي في مدريد، إسبانيا، لأبوين مغربيين، وانضم إلى فريق شباب ريال مدريد في عام 2006 من كولونيا أوفيجيفي ، وعمره ثمانية أعوام.، ويحمل أيضًا الجنسية الإسبانية. يمكن لحكيمي اللعب بشكل أساسي في مركز الظهير الأيمن أو كلاعب وسط أيمن، ويمكنه أيضًا اللعب على اليسار أو كجناح أيمن. يُعتبر على نطاق واسع أحد أفضل المدافعين وأحد أفضل الأظهرة اليمين في العالم.


كم عمر حكيمي , مواليد أشرف حكيمي ؟

من مواليد 4 نوفمبر 1998 في مدريد، إسبانيا , اي يلغ من العمر  23 سنة .

من هي زوجة حكيمي , هل هي ممثلة ؟

حكيمي متزوج من الممثلة الاسبانية هبة عبوك , هبة أبوخريص بنسليمان و تعرف ب هبة أبوك ، هي ممثلة إسبانية من أصول ليبية و تونسية ، عرفت بدورها فاطمة في الفيلم التلفزيوني الأمير (سلسلة).؛ وهي من أصل تونسي. الزوجان لديهما ولد، ولد في عام 2022.

ما هي ديانة حكيمي , هل هو مسلم أم مسيحي ؟

حكيمي مسلم .

ماذا يوجد في جيب حكيمي

..

                     
السابق
من هو فارس البشيري ويكيبيديا وش يرجع ؟
التالي
شرح نص زمن الاجهزة دليل التلميذ

اترك تعليقاً