سؤال وجواب

ماذا يسمى صوت الاسد ؟

ماذا يسمى صوت الاسد ؟

يتميز موقعنا فيرال بالاجابة على جميع اسئلتكم واستفسراتكم بافضل الاجابات, وهذا ما سيتم الحديث عنه اليوم على سؤالكم ماذا يسمى صوت الاسد .

يعتبر الأسد من الحيوانات التي تنتمي إلى الثدييات وكذلك من فصيلة السنوريات، ويُعد الأسد ثاني أكبر القطط في العالم بعد الببر، فموطن الأسود هو الغابات المفتوحة والمراعي السميكة، حيث يوجد ما يكفي من الغطاء للصيد والأكل وتوفر هذه المناطق أيضا على موائل لفرائس الحيوانات السوداء، ويعيش هذا الحيوان 15 عاماً في البرية و 30 عاماً في حدائق الحيوان.

صوت الاسد

الاجابة : يسمى صوت الاسد الزئير ويمكنك سماع زئير الأسد من مسافة تصل إلى 4 كلم، ويكمنه أيضاً أن يأكل حوالي ربع وزنه أي ( 63 كيلوغراماً) في وجبة واحدة، ويمكن للأسود في كثير من الأحيان البقاء على قيد الحياة في ظروف الجفاف الشديد.

مدة عيش الأسد

تمتد فترة عيش الأسد لما يصل إلى 15 عاماً في البراري، وتعيش ما بين 25 إلى 30 عاماً في الحدائق أو المحميات، إلا أن عدد الأسود تضاءل تدريجياً خلال العقدين الماضيين، وأصبحت من الحيوانات المهددة بالإنقراض .

السابق
من هو اول وزير للمعارف ؟ من يكون
التالي
مدينة من الخيال … مدينة المستقبل الحالمة … من افكار صاحب الرؤية القائد الملهم سيدي الامير محمد بن سلمان ستكشف عن تطور تقني ومعرفي وستضم مشاريع مهمة وستقع في شمال غرب المملكة

اترك تعليقاً