سؤال وجواب

مؤسسة خيرية … تحتضن وتدعم كل مبدع وفنان … أسسها سمو سيدي عام ٢٠١١ … واليوم هي كيان يدعم المبادرات الشبابية ويعقد شراكات عالمية على أعلى المستويات..

مؤسسة خيرية تحتضن وتدعم كل مبدع وفنان أسسها سمو سيدي عام ٢٠١١  ماهي ؟

أهلا ومرحبا بكم في موقع فيرال الموقع الأقرب للمتابعين والباحثين عن اجابة لاستفساراتهم على الإنترنت ، واليوم نكشف الستار عن اجابة سؤال مسابقة أبو ناصر على موقع تويتر التي اطلقها خلال شهر رمضان المبارك، والسؤال ينص : مؤسسة خيرية … تحتضن وتدعم كل مبدع وفنان … أسسها سمو سيدي عام ٢٠١١ … واليوم هي كيان يدعم المبادرات الشبابية ويعقد شراكات عالمية على أعلى المستويات..

مؤسسة خيرية … تحتضن وتدعم كل مبدع وفنان … أسسها سمو سيدي عام ٢٠١١ … واليوم هي كيان يدعم المبادرات الشبابية ويعقد شراكات عالمية على أعلى المستويات..

لعلك عزيزي المتابع تبحث عن مؤسسة ” مسك الخيرية” وهي الاجابة الصحيحة لسؤال المسابقة ، حيث أنها مؤسسة غير ربحية أسسها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز عام 2011م ؛ للتشجيع على التعلم وتنمية المهارات القيادية لدى الشباب؛ من أجل مستقبل أفضل في المملكة العربية السعودية.

لتحقيق ذلك، تعمل المؤسسة على الأخذ بيد الشباب في أنحاء البلاد، وتوفير الوسائل المختلفة لرعاية المواهب والطاقات الإبداعية وتمكينها، وخلق البيئة الصحية لنموها والدفع بها لترى النور.

تدعم “مسك الخيرية” تمكين الشباب السعودي في ثلاثة ركائز أساسية للمعرفة، وهي الثقافة والتعليم وريادة الأعمال، حيث تساهم هذه الركائز في دفع عجلة التقدم من خلال تمكين الشباب من التعلم كوسيلة للتطوير والتقدم في الأعمال التجارية والجوانب التقنية والأدبية والثقافية والاجتماعية.

 

السابق
النزوح من الارياف الى المدن يسهم في اهمال الاراضي الزراعية مطلوب الإجابة. خيار واحد؟
التالي
أبها من المدن السياحية في المملكة العربية السعودية ( اختر صواب أو خطأ )

اترك تعليقاً