سؤال وجواب

لينا قيشاوي هل هي على قيد الحياة ؟ ( وفاة )

وفاة لينا قيشاوي مذيعة الجزيرة

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات الماضية ، نبأ وفاة مذيعة الجزيرة لينا قيشاوي ، إثر إصابتها بجلطة دماغية في بث مباشر أمس ، نتجت عن تداول مقطع فيديو يظهر دوارها وتعرضها لدوخة على الهواء مباشرة في برنامج الجزيرة هذا الصباح ، مما أثار شكوك الجمهور الشديدة ، فما صحة هذه الأنباء ؟

حقيقة وفاة لينا قيشاوي

نفت مصادر إعلامية مقربة كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام بشان وفاة مذيعة برنامج “الجزيرة هذا الصباح”، لينا قيشاوي، مؤكدة انها تعرضت يوم أمس لوعكة صحيحة طفيفة حيث تتمتع اليوم بصحة جيدة.

وعادت الاعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي اليوم الى برنامج “الجزيرة هذا الصباح”، بعد تعرضها أمس لأغماء على الهواء مباشرة وسماع صوت دوي في الاستوديو، مما زاد السؤوال عن حالتها الصحية ولكن ظهرت اليوم من خلال تقديم فقرة وعرض تقرير عن الكبة السورية.

وفي أبريل الماضي، تزوجت المذيعة لينا قيشاوي من خلال اعلانها ونشر لها صور عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم تكشف عن اسم زوجها لجمهروها من خلال منصاتها الرسمية وسط اندهاش كبير من قبل الجمهور حوال زواجها المفاجئ بعد فسخ خطبتها في وقت سابق مع الفنان الفلسطيني محمد عساف .

وفاجأت الاعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي،متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” بصورٍ لها في فستان الزفاف.

وبيّنت بأنها تزوجت مُعلقةً على الصور بآية من القران الكريم: ” ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة”

ولم تكشف لينا قيشاوي عن هوية زوجها، فالصور لم توضح وجهه بل كان ملتفتاً للخلف، وأثارت الصور دهشة المتابعين بشكل كبير لما كان من تكتم لدى لينا قيشاوي حوا أنباء زواجها.

وتعتبر لينا قيشاوي من الإعلاميّات الفلسطينيّات، حيث عملت لدى قناة الفلسطينية التي يمتلكها ماهر شلبي الإعلامي الفلسطيني الذي يستقطب الوجوه الشابة أمثال لينا ويدفع بها ويقدمها من خلال القناة، ولينا كانت إحدى هذه الوجوه، وحالياً لينا تعمل لدى قناة الجزيرة ومقرّها قطر.

وكانت قد أعلنت رابطة النقاد المستقليين “Tccandler”، والتي تتخذ من مدينة لاس فيغاس الأمريكية مقراً لها، عن قائمتها السنوية لاجمل 100 وجه في عام 2018.

وضمت القائمة الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، والتي احتلت المركز الـ80 من بين جميلات العالم، حيث اعتمدت القائمة على تصويت الجمهور، لجميلات من مختلف الجنسيات حول العالم.

ووجهت لينا قيشاوي، الشكر لكل من أدلى بصوته لها، معبرة عن فخرها وسعادتها لتواجدها ضمن قائمة مميزة تضم 100 اسم عالمي.

44.192.22.242, 44.192.22.242 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هو زوج هدى العمري ( من يكون ) وأصله من وين ؟؟
التالي
مرادف كلمة وئام ( معنى ) وش معناها ؟

اترك تعليقاً