منوعات

لماذا بوتين لا يحرك يده اليمنى ؟


لماذا بوتين لا يحرك يده اليمنى ؟ لقد لاحظ العديد من الأشخاص أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا يحرك يده اليمنى , وقد أثار أهتمام العديد من رواد مواقع التواص الاجتماعي , باحثين عن السبب وراء عدم استطاعة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يده اليمنى , وأننا في موقع فيرال رصدنا لكم السبب الرئيسي حول عدم تحريك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يده اليمنى ..

من هو فلاديمير بوتين ويكيبيديا 

هو سياسي روسي وضابط مخابرات سابق يشغل منصب رئيس روسيا منذ عام 2012 , وهو من مواليد 7 أكتوبر 1952 ، وكان يشغل هذا المنصب سابقًا من عام 2000 حتى 2008 , بين فترتي رئاسته، كان أيضا رئيس وزراء روسيا تحت رئاسة أحد المقربين منه وهو الرئيس السابق ديمتري ميدفيديف.


قصة ولادة فلاديمير بوتين - مجلة محطات

ولد بوتين في لينينغراد، روسيا الاتحادية الاشتراكية السوفيتية. درس القانون في جامعة ولاية لينينغراد، وتخرج في عام 1975. كان بوتين ضابط مخابرات في المخابرات السوفيتية لمدة 16 عامًا، وارتقى إلى رتبة ملازم أول قبل استقالته عام 1991 لدخول السياسة في سانت بطرسبرغ. انتقل إلى موسكو في عام 1996 وانضم إلى إدارة الرئيس بوريس يلتسن حيث شغل منصب مدير جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، وهي الوكالة التي حلت محل هيئة المخابرات الداخلية في مفوضية أمن الدولة السوفيتية، ثم رئيسًا للوزراء. أصبح القائم بأعمال الرئيس في 31 ديسمبر 1999، عندما استقال يلتسن.

لماذا بوتين لا يحرك يده اليمنى ؟

ان السبب في عدم تحريك بوتين ليده اليمنى ,وتصلب الذراع اليمنى لبوتين وعدم تحريكها إلى اعتياده على حمل السلاح أثناء عمله كضابط في الاستخبارات السوفييتية، إذ أشار طبيب الأعصاب “باستيان بلوم” ومجموعة من زملائه المتخصصين في اضطرابات الحركة إلى أن السبب هو تأثر بوتين بتدريب المخابرات السوفييتية (KGB) التي كانت تجعل ضباطها يحتفظون بسلاحهم في اليد اليمنى بالقرب من الصدر والسير مع جانب واحد وهو الأيسر، وذلك ليكون مستعدًا دائمًا، وأن رئيس الوزراء السابق “ديمتري ميدفيديف” ووزير الدفاع السابق “أناتولي سيدوروف” كانا يسيران بنفس الطريقة، ولم يكن السبب كما أُشيع في أنه مرض باركنسون.

كم عمر فلاديمير بوتين , مواليده ؟

ولد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في 7 أكتوبر 1952 , أي بل من العمر 69 عاماً , وفي نهاية هذا العام الحالي سيتمم بوتين عامه السبعون , وقد تولى رئاسة روسيا لثلاث فترات رئاسية، كانت الفترة الأولى بين عامي 2000 و 2004، ثم تم انتخابه لفترة ثانية في عام 2004 وحتى 2008، وفي الفترة من 2008-2012 عمل رئيسًا للوزراء، لتأتي بعدها الفترة الرئاسية الثالثة له منذ 7 مايو 2012 وحتى وقتنا الحالي .

                     
السابق
سبب و حقيقة وفاة غنام الديكان ويكيبيديا
التالي
تلخيص نص بتهوفن للسنة الاولى متوسط

اترك تعليقاً