سؤال وجواب

لغز الموسم انشدك عن بير نزل فيه شخصين والكل منهم قام حسب …. ( وش حله )

حل لغز أنشدك عن بير نزل فيه شخصين والكل منهم قام حسب المهمه تواعدوا بالبير بالعسر واللين والكل منهم موعده في متمه الشخص الأول شاع ما شيف بالعين والشخص الآخر ما لقوا غير دمه ؟

حل انشدك عن بيرن نزل فيه شخصين ، من الألغاز المميزة التي انتشرت خلال الساعات الماضية بشكل واسع على مواقع التواصل وبين الأصحاب ليتداولوا اللغز والبحث عن الحل ، ﺣﻴﺚ ﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ الأفراد يقضون معظم أوقاتهم في حل الأحجيات والألغاز لما لها من فوائد في تنشيط العقل والفكر لدى الانسان اضافة الى قضاء وقت ممتع في اللعب .

ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻻﻟﻐﺎﺯ ﺍﻟﻤﻬﻤﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﺒﺤﺚ ﻋﻨﻬﺎ ﻭﻋﻦ ﺣﻞ ﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻻﺷﺨﺎﺹ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﺘﺮﻩ ﺍﻻﺧﻴﺮﻩ ﻭﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﻟﻐﺎﺯ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻐﺰ / لغز الموسم انشدك عن بير نزل فيه شخصين والكل منهم قام حسب

قد تلاحظ أن اللغز سهل جداً ولكن يجب التمهل عدم التسرع ، فربما يكون فخ لذا ننصحك بالتأني في اعطاء الحل ، وعندما تقرأ اللغز تخيل القصة وكأنك موجود فيها .. ذلك سيساعدك على إعطاء الدلائل مع الإجابة الأكثر صحة ، وإذا شككت في جوابك فإرجع باللغز … حيث ابدأ من الأسفل إلى الأعلى خطوة بخطوة وإذا تبين معك نفس الإجابة فذلك هو الجواب الصحيح .

مرر اللغز على كل الجوانب .. مثلا على الجانب النحوي والحسابي كل شيء متاح لك .. لعل الحل موجود في أحد منها

لغز الموسم انشدك عن بير نزل فيه شخصين والكل منهم قام حسب

إجابة اللغز الصحيحة هي:

الشخصين هم السكر والشاي والبير هو الإبريق.

 

 

3.215.177.171, 3.215.177.171 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
متى تزوجت شهد الشمري ومين زوجها ؟
التالي
سلطان النحاوي وش يرجع

اترك تعليقاً