منوعات

لا يوجد فرق بين غسيل الجوارب الملونة والجوارب البيض 1 نقطة صح خطأ

نحن سعداء جدًا بزيارتك ، ويسعدنا جدًا أن نعرض عليك حلولًا للأسئلة التعليمية الصعبة في المنهاج السعودي ، ولأنه من الصعب الحصول على هذه الأسئلة من خلال الكتب المدرسية ، فإن جميع الطلاب يعملون بجد للوصول إلى حلولهم النموذجية ، لذلك تقع على عاتقنا مسؤولية توفير حلول أسئلة الطلاب وهذا من دواعي سرورنا في سعينا لمواصلة المسيرة التعليمية في وطني السعودية ، والان نقدم لكم حل السؤال الوارد .
ونحن نعلم جميعًا مدى الإحباط الذي يصيبنا عندما نخرج ملابسنا البيضاء من الغسالة وقد اصطبغت تمامًا بلون وردي بسبب جورب أحمر وُضع بالخطأ مع تلك الملابس البيضاء. اتبعي نصائحنا البسيطة وقولي وداعًا لحوادث الغسيل للأبد.

حل سؤال لا يوجد فرق بين غسيل الجوارب الملونة والجوارب البيض مطلوب الإجابة. خيار واحد.(1 نقطة)

الحل هو :

خطأ.

فرز حمولات الغسيل

قد يسهل وضع حمولة الملابس المختلطة داخل الغسالة، لكن إذا كنت لا ترغبين في أن يتحول كل شيء إلى ظلال غريبة من اللون الوردي أو الرمادي، فعليكِ باتباع هذه النصائح البسيطة.

افرزي الغسيل إلى مجموعات: الملابس البيضاء والملابس الملونة الخفيفة والملابس الملونة والملابس الرقيقة (الملابس الصوفية والملابس الحريرية وغير ذلك). إذا كان لديكِ كمية صغيرة من الملابس من مجموعة واحدة، فلا تميلي إلى وضعها مع مجموعة ملابس أخرى – اتركيها إلى أن تكوّن حمولة ملابس كاملة.

بالنسبة للملابس ناصعة البياض – استخدمي منظفًا يحتوي على مبيض مثل مسحوق اريال الأصلي للغسالة الأوتوماتيكية أو مسحوق اريال الأصلي للغسالات العادية والغسيل اليدوي.

66.249.69.234, 66.249.69.234 Mozilla/5.0 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)
                                   
السابق
لو تركنا النوافذ مفتوحة لفترة طويلة سيتراكم الغبار وهذا مضر بالصحة
التالي
يجب الجلوس جلسة صحيحة على كرسي مريح والكتابة على الطاولة المناسبة { √ أو × }

اترك تعليقاً