أخبار

كيف ودع ايمن ابو العلا زوجته الاعلامية أسماء مصطفى ؟

ايمن ابو العلا وزوجته اسماء مصطفى

كم من الصعب جداً أن يعيش الزوج مفارقاً لزوجته وكأنما يفقد نصفه الآخر ، لا شيء يوصف هذا الشعور ولكن الموت كاس على كل الناس ولا بد من الكل أن يشربه ، اليوم نودع زميلة في الإعلام المصري لها مسيرة حافلة بالانجازات والبرامج التي قدمتها ونجحت في التأثير على الجمهور ، الإعلامية اسماء مصطفى ونسأل الله لها الغفران وأن يُلهم ذويها وأهلها الصبر والسلوان على فراقها ، أما عن زوجها فسنتناول كيف ودعها في هذه السطور .

من هو ايمن ابو العلا

هو طبيب استشاري في أمراض الجهاز الهضمي والكبد، وعضو اللجنة العامة ولجنة الشؤون الصحية في “مجلس النواب”، كما أنه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ”شركة كيرد أند كيو”، ورئيس مجلس إدارة “مدارس بريليانس”، وعضو مجلس إدارة “الجمعية المصرية للرعاية الصحية”.

شغل منصب سكرتير عام مساعد “حزب المصريين الأحرار”، كما شغل عضوية “مجلس الشعب” عن دائرة شمال الجيزة عام 2012.

حاصل على ماجستير في أمراض الجهاز الهضمي الكبد، ودبلوم الرعاية الصحية والتأمين الطبي، ودبلوم الدراسات العليا في العلوم السياسية.

كلمات ايمن ابو العلا في توديع زوجته

«انكسر ظهري وفطر قلبي ولن اقول الا مايرضي الله انا لله وانا اليه راجعون»، بهذه الكلمات ودع النائب أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب، زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، التي توفيت منذ قليل، بعد رحلة طويلة مع المرض.

أيمن أبو العلا ينعى زوجته أسماء مصطفى

ونشر عضو مجلس النواب، صورة للراحلة مع أولادها عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك»، وتوالت عليه التعليقات من زملائها بالوسط الإعلامي وخارجه، مقدمين له خالص العزاء، وداعين المولى عز وجل أن يسكنها فسيح جناته.

كيف ودع ايمن ابو العلا زوجته الاعلامية أسماء مصطفى ؟ 1

ماهو مرض أسماء مصطفى

في منتصف ابريل الماضي ، بدأت الأزمة الصحية للإعلامية أسماء مصطفى حينما أجرت جراحة لإزالة ورم، وفقا لما نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وقالت أسماء مصطفى: «بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، أكون بين يدي الرحمن لإجراء عملية جراحية بدون توصيف دقيقة أو حرجة، ثقتي بالله أملي ورجائي وهو القادر وحده على شفائي».

وكتب أدمن صفحتها الشخصية قائلاً: «أسماء لا تزال في المستشفى في وضع حرج وحالة غير مستقرة، فضلا منكم الدعاء، اللهم أنت وحدك الشافي المعافي لا شفاء إلا شفائك.. الأدمن»

وفي 19 أكتوبر الجاري، أعلن أدمن صفحة الإعلامية أسماء مصطفى دخولها المستشفى، عبر فيس بوك، قائلا: «بنعتذر لعدم التواصل والرد لأن أسماء تعرضت لوعكة دخلت على إثرها المستشفى دعواتكم تخرج بالسلامة.. الأدمن».

54.144.55.253, 54.144.55.253 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
             
             
السابق
خلايا النبات التي يمكنها أن تنمو فتصبح نباتا جديدا كاملا تسمى ب، مطلوب الإجابة. خيار واحد؟
التالي
ساره سلامه بعد عملية التجميل ( صور )

اترك تعليقاً