سؤال وجواب

كيف نجا خالد مقداد

كيف نجا خالد مقداد

هذه العبارة تحتل المرتبة الاولى في طريق نجاة خالد مقداد في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث وهذا مقطع فيديو قصير تم نشره على منصة يوتيوب لقناتي عصومي ووليد على شكل مقطع فيديو. 53 دقيقة ومرت يشرح تفاصيل بداية إصابة خالد مقداد بالكورونا. لغرض إعادة التأهيل والخروج ، تم تصوير الفيديو من قبل خالد مقداد ومروة حماد وطفل خالد مقداد والدكتور مروة حماد شقيق الدكتور د. إبراهيم حماد: بسبب مشاكل في الجهاز التنفسي وعدم كفاية الأكسجين وارتفاع درجات الحرارة ، حصد الفيديو قرابة 7 ملايين مشاهدة في ثلاثة أيام.

من هو خالد مقداد ويكيبيديا

إنه محبوب الطفل خالد مقداد ، مؤسس جماعة طيور الجنة ومدير قناة طيور الجنة. اسمه الكامل خالد عبد الله جبريل مقداد (خالد عبد الله جبريل مقداد) من مواليد الكويت أردني الجنسية من مواليد 1 يناير 1972 عن 49 عاما تخرج من مهندس الديكور. أسس فرقة طيور الجنة في عمان عام 1994. بالإضافة إلى افتتاح قناة فضائية في يناير ، أنتج العديد من الأغاني الوطنية للأطفال. في 25 فبراير 2008 سميت القناة باسم الفرقة ، وتزوج من مروة حماد وأنجب منها ستة أبناء ، يدعمهم وليد جنى والمعتصم بالله وإياد جاد.

شائعة وفاة خالد مقداد

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات لا حصر لها عن وفاة مؤسس طائر الجنة خالد مقداد ، وتواجد نجله موسوتاسيم بيرلا مقداد (العومي) على موقع التواصل الاجتماعي ، ونفى الحساب الرسمي على فيسبوك. وكثير من المتابعين ولكن بعد أن أكد نجله أنه لا يزال على قيد الحياة ، تم نقله إلى مستشفى الوليد والمعتصم بالله مقداد بسبب إصابته بفيروس كورونا وكان في العناية المركزة بسبب مضاعفاته. لرصد صحته ونسأل من يتبع طائر الجنة أن يدعو أبيهم ألا ينشر الشائعات.

السابق
ما تيجي نرقص (فيلم) ويكيبيديا
التالي
نظام الجامعات الجديد pdf

اترك تعليقاً