سؤال وجواب

كيف تفتح الملفات crdownload ؟ ( بالخطوات )

بدايةً نوضح لكم قراءنا الأعزاء ما هو (ملف CRDOWNLOAD ) وهو ملفاً تم إنشاؤه بواسطة متصفح الويب Google Chrome ، يتم تنزيله جزئيًا ، والهدف منه هو  تخزين محتويات الملف كما يتم استلامه بواسطة المستعرض ويستخدم ملحق “.crdownload” لتمييز التنزيل على أنه غير مكتمل حتى يتم الانتهاء منه ، وعند هذه النقطة تتم إزالة ملحق “.crdownload”.

والجدير بالذكر أن ملفات CRDOWNLOAD تشبه ملفات٪ li_nk٪ ، والتي يتم إنشاؤها عادة بواسطة متصفحات الويب Mozilla Firefox و Apple Safari.

فتح ملفات CRDOWNLOAD File

يضيف Google Chrome ملحق “.crdownload” إلى الملفات عند تنزيلها. على سبيل المثال ، سيكون للملف myMovie.avi اسم myMovie.avi.crdownload. بمجرد اكتمال التنزيل ، يزيل Chrome ملحق “.crdownload” ويكون الملف جاهزًا للاستخدام. من المحتمل ألا تشاهد ملفات CRDOWNLOAD إلا في مجلد “التنزيلات” أو في شريط حالة التنزيل أسفل نافذة متصفح الويب Chrome أثناء التنزيل.

إذا تمت مقاطعة تنزيل Chrome قبل انتهائه ، قد يكون من الممكن استرداد جزء من الملف. ما عليك سوى حذف ملحق “.crdownload” ثم محاولة فتحه بالبرنامج المناسب. على سبيل المثال ، لا يزال بإمكان بعض مشغلات الوسائط تشغيل بعض أنواع ملفات الصوت والفيديو حتى وإن لم يتم تنزيلها بالكامل بعد. إذا جربت هذه الطريقة وما زلت لا تستطيع فتح الملف ، فيجب عليك حذف الملف وتنزيله مرة أخرى.

ملاحظة: يمكن أيضًا إنشاء ملفات CRDOWNLOAD بواسطة Chromium ، وهو مشروع متصفح ويب مفتوح المصدر يشبه Chrome.

كيفية فتح ملف CRDOWNLOAD

لا يتم فتح ملفات CRDOWNLOAD في أحد البرامج نظرًا لأنها في الواقع مجرد منتج ثانوي لمتصفح Google Chrome على الويب – وهو أمر تم إنتاجه بواسطة المتصفح ولكن لم يتم استخدامه فعليًا.

ومع ذلك ، إذا تم مقاطعة تنزيل ملف في Chrome وتوقف التنزيل ، فقد يكون من الممكن الاستمرار في استخدام جزء من الملف عن طريق إعادة تسمية التنزيل. يمكن القيام بذلك عن طريق إزالة “CRDOWNLOAD” من اسم الملف.

على سبيل المثال ، إذا توقف أحد الملفات عن التنزيل ، على سبيل المثال ، يمكن استدعاء ملف يسمى soundfile.mp3.crdownload ، جزء من الملف الصوتي إذا قمت فقط بإعادة تسميته إلى soundfile.mp3 .

اعتماداً على الوقت الذي سيستغرقه الملف للتنزيل (كما لو كنت تقوم حاليًا بتنزيل ملف فيديو كبير) ، يمكنك فتح ملف CRDOWNLOAD في البرنامج الذي سيتم استخدامه في النهاية لفتح الملف ، على الرغم من أن كل شيء غير موجود ‘ر بعد حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تقوم بتنزيل ملف AVI . يمكنك استخدام مشغل وسائط VLC لفتح ملف CRDOWNLOAD بغض النظر عما إذا كان قد بدأ للتو في التحميل ، أو انتهى في منتصف الطريق ، أو يكاد يكون مكتملاً. سيؤدي VLC ، في هذا المثال ، أي جزء من الملف الذي تم تنزيله حاليًا ، مما يعني أنه يمكنك بدء مشاهدة الفيديو بعد لحظات قليلة من بدء تنزيله ، وسيستمر تشغيل الفيديو طالما يستمر Chrome في تنزيل ملف.

يعمل هذا الإعداد بشكل أساسي على تغذية بث الفيديو مباشرةً في VLC. ومع ذلك ، بما أن VLC لا يتعرف على ملفات CRDOWNLOAD كملف فيديو أو صوت شائع ، فمن المحتمل أن تقوم بسحب وإفلات CRDOWNLOAD في برنامج VLC المفتوح حتى يعمل ذلك.

ملاحظة: يعد فتح ملف CRDOWNLOAD بهذه الطريقة مفيدًا فقط للملفات التي يمكنك استخدامها بطريقة “من البداية إلى النهاية” ، مثل مقاطع الفيديو أو الموسيقى ، التي تحتوي على بداية الملف وسطه ونهايته. ربما لن تعمل ملفات الصور والمستندات والمحفوظات وما إلى ذلك.

كيفية تحويل ملف CRDOWNLOAD

ملفات CRDOWNLOAD ليست ملفات في شكلها النهائي ، ولذا لا يمكن تحويلها إلى تنسيق آخر. لا يهم إذا كنت تقوم بتنزيل ملف PDF ، أو MP3 ، أو AVI ، أو MP4 ، أو أي نوع آخر من الملفات – إذا لم يكن الملف بأكمله موجودًا ، وبالتالي يتم إلحاق الملحق CRDOWNLOAD بالنهاية ، فلا فائدة في المحاولة لتحويل الملف غير الكامل.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك ما ذكرته أعلاه حول تغيير امتداد الملف إلى الملف الذي تقوم بتنزيله. بمجرد أن يتم حفظ الملف باستخدام ملحق الملف الصحيح ، قد تتمكن من استخدام

3.235.56.11, 3.235.56.11 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
هل انجب هابيل اولاد قبل مماته ام نحن ابناء القاتل
التالي
الكشف عن سبب وفاة كريم صبري الحقيقي ويكيبيديا

اترك تعليقاً