سؤال وجواب

كيف تفتح الملفات 7z ؟

المحتويات

كيف تفتح الملفات 7z ؟

يهلا ومرحب بكم يا زوارنا الكرام نرحب بكل في موقعنا الرائع موقع فيرال نقدم لكم اجابة سؤالكم “كيف تفتح الملفات 7z ؟”.

كيف تفتح الملفات 7z ؟

ملف ذو ملحق الملف 7Z هو ملف مضغوط 7-Zip. ملف 7Z يشبه إلى حد ما مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إلا أنه يعمل بالفعل مثل الملف.


يمكن لمجلد وملف 7Z تخزين ملف واحد أو أكثر ، وحتى مجلدات أخرى. ومع ذلك ، على عكس المجلدات ، فإن ملفات 7Z هي مجرد ملفات مفردة ذات امتداد .7Z التي تعمل كأرشيف مضغوط للبيانات.

سترى على الأرجح 7Z فقط عندما تقوم بتنزيل الملفات من الإنترنت المجمعة معًا ، مثل برامج الكمبيوتر ، وألبومات الصور ، ومجموعات المستندات … أي شيء يمكن تنزيله بشكل أفضل في نموذج أصغر ، مضغوط.

يتم تقسيم بعض ملفات 7Z إلى أجزاء أصغر لتسهيل إرسالها أو تخزينها. ثم ينتهي بهم الأمر بامتداد ملف مختلف ، مثل 0.77.0.

كيفية فتح ملف 7Z

يمكن فتح ملفات 7Z مع عدد متزايد من برامج الضغط / إلغاء الضغط ، ولكن أداة 7-Zip المجانية ، التي تم إنشاؤها بواسطة صانعي تنسيق 7Z ، ربما تكون الأفضل على Windows أو Linux أو macOS. مع 7-Zip ، يمكنك استخراج (فتح) وحتى إنشاء ملفات 7Z الخاصة بك.

PeaZip هو برنامج مفضل آخر يدعم الاستخراج من تنسيق 7Z والضغط عليه.

على جهاز Mac ، يعتبر كل من Kekaأو The Unarchiver، كلاهما مجانيان ، بديلين رائعين لاستخراج ملفات 7Z.

في بعض الأحيان ، حتى بعد تثبيت برنامج مستخرج الملفات ، لن يؤدي النقر المزدوج فقط إلى فتح ملف 7Z. حل سريع وبسيط هو النقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف 7Z ثم اختر فتحه في برنامج إلغاء الضغط. في 7-Zip ، يمكن القيام بذلك عبر 7-Zip> فتح الأرشيف ، والذي سيفتح الملف 7Z في 7-Zip File Manager .

 

 

لميح: إذا كنت ترغب في تحديد أحد البرامج التي ستقوم دائمًا بفتح ملفات 7Z عند النقر المزدوج فوقها ، فراجع دليل ” كيفية تغيير اقترانات الملفات” في Windows . على الرغم من أن هذا سيسمح لك بتغيير البرنامج الذي يقوم بفتح ملفات 7Z تلقائيًا ، يمكنك دائمًا استخدام أداة مختلفة في أي وقت عن طريق فتح مستخرج الملفات الآخر أولاً ثم تحميل ملف 7Z.

هناك أيضًا الكثير من فتحات ملفات 7Z المجانية عبر الإنترنت التي لا تتطلب منك تنزيل أي برامج على الإطلاق ، وتعمل على أي نظام تشغيل مزود بمتصفح ويب حديث. هذه الأعمال من خلال السماح لك بتحميل 7Z إلى موقع الويب وبعد ذلك تقوم بتنزيل أي ملفات فردية من ملف 7Z.

B1 Online Archive and Archive Extractor Online هما فتحتان مجانيتان 7Z على الإنترنت. آخر هو WOBZIP ، والذي يدعم حتى فتح ملفات 7Z محمية بكلمة مرور في المستعرض الخاص بك.

إذا كنت بحاجة إلى فتح ملفات 7Z على جهاز محمول ، يجب أن تعمل التطبيقات المجانية مثل iZip (iOS) و 7Zipper (Android).

كيفية فتح ملفات جزء 7Z

هل لديك عدة ملفات 7Z تحتاج إلى فتحها معًا؟ إذا تم تقسيم ملف 7Z إلى أجزاء مختلفة ، فيجب عليك ضمها معًا بطريقة محددة جدًا لجعل الملف الأصلي الذي يمكنك استخراجه بشكل طبيعي.

على سبيل المثال ، ربما يكون لديك جزء 1.7 جزء ، 2.7 جزء ، جزء 3.7 ز ، إلخ. هذا يمكن أن يكون مربكًا لأنه إذا قمت بفتح أحد ملفات 7Z تلك ، فستجد ملفًا آخر يُدعى شيئًا 001 ، يستمر النمط مع كل من ملفات 7Z الأخرى.

من المربك قليلاً أن تفهم إذا لم تتعامل مع ملفات 7Z متعددة الأجزاء ، لذا أقترح عليك قراءة هذه الخطوات في Nexus Wiki للحصول على بعض الإرشادات الصورية حول كيفية دمج ملفات 7Z للوصول إلى المحتوى المخزن في تلك الملفات. أجزاء.

ملاحظة: التعليمات في Nexus Wiki هي لفتح شيء معين ، وبالتالي لن تكون أسماء الملفات هي نفس الملفات ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام الخطوات لفتح أي شيء مشابه يحتوي على أجزاء متعددة من 7Z.

كيفية تحويل ملف 7Z

تذكر أن ملف 7Z يشبه حقاً مجلد يحتوي على ملف واحد أو أكثر. هذا يعني أنه لا يمكنك تحويل ملف 7Z إلى PDF أو DOCX أو JPG أو أي تنسيق آخر من هذا القبيل. تتطلب مثل هذه المهمة أولاً استخراج الملفات من ملف 7Z ثم تحويلها بشكل فردي باستخدام محول ملفات مختلف.

بدلاً من ذلك ، تنسيقات الملفات الأخرى الوحيدة التي يمكن تحويل ملفات 7Z إلى تنسيقات أرشيف أخرى ، مثل ZIP و RAR و ISO وغيرها الكثير.

إن أسهل وأسرع طريقة لتحويل ملف 7Z صغير هو استخدام خدمة عبر الإنترنت. TAR و LZH و CAB TAR و LZH و CAB

وهناك مثالان آخران هما CloudConvert و Convert Files ، وهما عبارة عن مواقع إلكترونية يمكنها تحويل 7Z إلى RAR مجانًا في متصفحك ، بالإضافة إلى تنسيقات أخرى مثل TGZ .

راجع محولات الملفات المجانية هذه للتنسيقات المستخدمة في بعض الأحيان لبعض المواقع الأخرى التي يمكنها تحويل ملفات 7Z.

إذا كان ملف 7Z كبيرًا ، أو كنت تريد تحويل 7Z إلى ISO ، فمن الأفضل استخدام برنامج ضغط / إلغاء ضغط مخصص “غير متصل” ، مثل IZArc أو TUGZip أو Filzip.

                     
السابق
من هو تركي بن سويد الحقباني ويكيبيديا
التالي
ما هي ديانة علاء زلزلي ويكيبيديا مسلم ام مسيحي ؟

اترك تعليقاً