سؤال وجواب

كيف تشترك / تفوز في مسابقة الحلم 2021 وتربح مليون دولار السحب القادم بـSMS فقط


الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 من كل الدول الجزائر

الكثير من الجمهور مهتمون بالمشاركة في مسابقة الحلم 2021 ، حيث تدعو مسابقة الحلم 2021 الجمهور من جميع أنحاء العالم للمشاركة والفوز بجوائز متتالية بين المال والمكافآت المادية. في ضوء ذلك ، يبحث الكثير من الأشخاص عن ماهية مسابقة الحلم وكيفية المشاركة وعدد الأشخاص المتاحين الاشتراك والأرقام التي يتم الاشتراك بها فلكل بلد رقم اشتراك .

والطريقة الأكثر شيوعًا للاشتراك هي إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “حلم” ثم تلقي سؤال يجب إجابته بشكل صحيح. بهذه الطريقة ، تكون قد أكملت الاشتراك ، أي أنك دخلت تلقائيًا في يانصيب المسابقة ، ويتم أيضًا إكمال التصويت تلقائيًا. ام بي سي.


مسابقة الحلم

وتعتبر الحلم كمسابقة تفاعلية هي الاكبر في الشرق الاوسط تنظمها مجموعة إم بي سي الاعلامية، تعتمد الحلم اطلاق سحوبات خاصة بالجوائز المالية التي تصل لآلاف وملايين الدولارات بين فترة واخرى, وقد نجحت الحلم في ترسيخ الشفافيةعلى مستوى شروط الانضمام واظهارها بنسق المصداقية لانها لا تسمح بمنظمي المسابقة او العاملين معهم في الاشتراك. وتطلق الحلم كمسابقة من تلفزيون ام بي سي احدث سحب في شهر رمضان 2021 يمكن من فوز جائزة مالية بقيمة 500,000 دولار، الى جانب فرصة التاهل لربح منزل بجزر اليونان.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم

لكي تشترك في مسابقة الحلم فيوجد طرق عديدة للاشتراك في المسابقة عن طريق الاتصال التليفوني أو عن طريق تحميل التطبيق على الهاتف المحمول من خلال الموقع الرسمي للمسابقة ،أو عن طريق الرسائل النصية ويمكن للعديد من الدول الاشتراك في المسابقة مثل مصر والأردن والبحرين والإمارات والسعودية  والكوسا والعراق.

فيتم ذلك عبر إرسال رسالة نصية مكتوب فيها حلم أو دريم والإجابة علي سؤال ليتم الدخول للمسابقة كحد ادني وتيم الاختيار عن طريق الكمبيوتر عشوائياً .. كما يتوفر رقم دولي للاشتراك للبلاد التي لا تتوفر لها أرقام أو التطبيق وإدخال رقم لاستلام الرقم السري والإجابة على الأسئلة و يرصد لك عدد الأسئلة التي تتم الإجابة عليها بشكل صحيح.

ارقام دول الحلم

تشارك قنوات إم بي سي ارقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 حيث ان الدول المتاحة التي تشملها الارقام ويمكن الاشتراك برسالة او بإتصال من خلالها  هي البحرين، الكويت ، مصر، تونس، الأردن، سوريا، العراق، السعودية، اليمن، عمان، الإمارات، فلسطين، المغرب، وفي لم يتم العثور على بلد ما، يمكن طلب الانضمام عبر رقم GSM في مسابقة الحلم اينما كان المشترك! ويتم رصد ميزانية تقدر ب”3.5 مليون دولار كمجموع اجمالي الجوائز للسحوبات المستمرة والتي يفتح باب التسجيل في مسابقة الحلم اعتباراً من 31/01/2021 لغاية 22:59:59 من 30/12/2021 (“تاريخ الاغلاق”).

من متطلبات الاشتراك في Television dream competition ان يكون الشخص بالغ وفق العمر الذي يحدده قانون بلده، وتعتبر آلية الاشتراك في نظام الحلم لدخول السحوبات بإرسال رسالة نصية تحتوى على كلمة حلم او بالانجليزية Dream او بالفرنسية reve، وعند الاشتراك ستصل للمستخدم يومياً فرص ربح في شكل اسئلة بعدد 3 على الأقل، يمكنه الاجابة عليها لزيادة فرصه دون تكلفة اضافية، وتم الإعلان بالافراج عن سحب قادم ويحق للجميع الاشتراك اينما كانوا للفوز بالجائزة الآتية بقيمة 500,000$ اي نصف مليون.

رابط الاشتراك في مسابقة الحلم كيف تفوز

من هنا
                     
السابق
من هو ادهم السلحدار ويكيبيديا عمره ولحظة وفاته
التالي
ابا تمام اين تكون

اترك تعليقاً