منوعات

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال 2021

تعتبر لعبة roblox من أجمل الالعاب الترفيهية التي يمكن من خلالها جني الكثير من الاموال , من خلال اجتياز مراحل متنوعه من اللعبة , يتسائل العديد من الأطفال والمراهقين عن كيف تجيب فلوس من roblox للجوال , سنقدم لكم أسهل طريقة لكسب الاموال في لعبة Roblox للجوال … تابعو معنا المقال ..

ماهي لعبة Roblox ؟

لعبة Robolx هي أحد أعاب الأطفال والمراهقين تلعب اونلاين وخاصة بالهواتف النقالة والجوال، وتوجد في مجموعة من الإصدارات مثل (Robolx للاندرويد) و(Robolx للايفون) , تم تصميم لعبة Roblox للجوال خصيصا بالنسبة للاطفال بين عمر الثمانية وثمانية عشر، وذلك لان اللعبة تحتوى على العديد من المزايا التي من شأنها تنمية مجموعة من القدرات والمهارات عند الطفل. مثل قدرة الطفل على صنع ألعاب خاصة بهم واختيار اللباس المناسب والمتناسق وغيرها من المهارات الأخرى.

كيف تحصل على أموال مجانية في Roblox للجوال ؟

  • من المستحيل ربح أموال حقيقية على roblox ، ولكن هناك العديد من المواقع التي تنشر مقاطع فيديو ترويجية فقط لجذب انتباه المتابعين.
  • يمكنك الحصول على أموال حقيقية عن طريق تخطي كل مستوى والانتقال إلى المستوى التالي ، ومع زيادة درجة الفائز ، ستزداد قيمة الربح ، ولكن لا يمكن تحويل هذا الربح إلى أموال إلا من خلال الألعاب المتقدمة.
  • من خلال الإجابة على الأسئلة ، كيف تجيب على الأموال المجانية في Roblox Mobile؟ بعد أن يشتري اللاعب الإصدار الأصلي المدفوع من لعبة roblox ، يمكنه كسب المال من لعبة roblox وكسب ربح أو Robux مجانًا من خلال اللعبة.
  • لا يمكن الحصول على القدرة على جني الأموال من التطبيق إلا عن طريق تنزيل الإصدار الأصلي من لعبة roblox ، وتحتوي حزمة Robux الشهرية على قدر كبير من أموال Robux.
  • يمكنك فقط الحصول على هدايا Robux شهريًا من خلال تطبيق Robux ، والمتوفر فقط في الإصدار الأصلي المدفوع من اللعبة ، وفيما يلي أبرز هذه الطريقة:
  • بعد إضافة إبداعاتك الخاصة على roblox ، يمكنك بيع هذه الإبداعات والابتكارات بالطرق التالية:
  1. تضغط على زر المهنة في اللعبة.
  2. أنت تختار الشريط الذي يناسبك ، وستجد مجموعة من الخيارات.
  3. تضغط على زر “العجلات والتروس”.
  4. النقر فوق الزر “إنشاء”.
  5. تظهر أمامك صفحة جديدة ، ثم انقر فوق الزر “بيع هذا المنتج” وحدد التصميم المراد بيعه.
  6. تضغط على زر السعر المحدد مسبقًا ثم تختار السعر الصحيح.
  7. يمكنك حفظ البيع بالنقر فوق الزر “حفظ”.
  8. بعد أن يشتري شخص ما تصميمك ، ستعرف عدد التصميمات التي تم بيعها بالنقر فوق الزر “لقطة” في حسابك ثم النقر فوق الرقم.

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال 2021 1

السابق
انمار الحائلي وش يرجع؟
التالي
دعاء اللهم اختم لنا شهر رمضان برضوانك والعتق من نيرانك

اترك تعليقاً