سؤال وجواب

كيف اهكر جوجل؟

كيف اهكر جوجل؟ كثيرون من هم مهتمون بالقرصنة والهكرات ، فقد أصبحت القرصنة حديثاً مصدر خطر داهم لكثير من المواقع على شبكة الانترنت وزادت شركة جوجل من قيمة المكافآت التى تدفعها للخبراء الأمنيين الذين يعثرون على ثغرات أمنية فى أندرويد إلى خمسة أضعاف لتصل إلى مليون دولار للثغرة الواحدة ، ومع ذلك إلا أن تهكير جوجل من أكثر مساعي كثير من الهاكرز حول العالم ، ووردنا سؤال حول كيف اهكر جوجل ونحن في موقع فيرال نستقبل كافة الأسئلة والاستفسارات المختلفة الخاصة بكم في مجالات الحياة المتنوعة، ونقوم بدورنا بالبحث الدقيق من مصادر المعلومات الموثوق بها حتى الوصول للحل الصحيح وإخباركم به.

وبخصوص سؤالكم حول كيف اهكر جوجل ؟، فإنه يمكن أن نجيب على هذا السؤال بالشكل التالي.

تهكير جوجل

تعرضت صفحة “جوجل” الرئيسية Google.ps للقرصنة منذ فترة من قبل الهاكرز يلقبوا أنفسهم بـ Cold z3ro، Haml3t، Sas، و [email protected]، ويعتبرون أنهم أعضاء في “هاك تيتش” Hackteach، وهو موقع فلسطيني يدرج أخبارًا تقنية ومنتديات للهاكرز، اعتراضًا على التسميات التي ذُكِرت على خرائط جوجل.

وتقدم شركة جوجل الكثير من الخدمات في التكنولوجيا والإنترنت، فيوجد متصفح جوجل كروم، كذلك موقع الجيميل المتخصص في البريد الإلكتروني وموقع جوجل للبحث الشهير.

كيف اهكر جوجل

في الواقع من الصعب للغاية أن يقوم شخص عادي بتهكير جوجل فالشركة دائمًا ما تحدث خطوات الأمان لها، وترصد مكافأت ضخمة لمن يصل إلى طريقه تهكير جوجل، لذا عزيزي من المستحيل لنا أن نقوم باختراق جوجل أو تهكيره لأننا غير متخصصين في مجال الاختراق.

 

3.233.242.204, 3.233.242.204 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هي حياة ارسلان ويكيبيديا
التالي
العملية التي ينفذ من خلالها جزء من المياه إلى باطن الأرض تسمى

اترك تعليقاً