سؤال وجواب

كيف ازيد نقاط السناب شات بسرعه 2021

خطوات و طريقة زيادة نقاط السناب شات بسرعه 2021 ؟

أصبحت مواقع التواصل أشهر التطبيقات التي تستحوذ على عدد متابعين كبير ، وكل شخص يملك حساب سناب شات، إلا ويتوفر حسابه هذا على عدد معين من النقاط قد يكون عدد قليل أو كثير، وتلعب هذه النقاط دورا هاما في تحديد قيمة السناب الخاص بك، فكلما كان عدد النقاط كبير دل ذلك على أن سنابك له قيمة عالية ودرجته رفيعة، والعكس صحيح، أي كلما كان عدد النقاط قليل دل ذلك على أن الحساب ضعيف أو لا زال في بدايته ، فيما يلي نسلط الضوء على طريقة لزيادة نقاط سناب شات .

طريقة زيادة نقاط سناب شات

يعتمد زيادة النقاط في سناب شات على نوعية النشاطات التي ينشرها المستعمل، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تطبيق بعض الإجراءات والاستراتيجيات الفعالة، التي تجعل نقاطك ترتفع بسرعة، وتتمثل هذه الإجراءات فيما يلي:

  • نشر وإرسال اللقطات باستمرار: يعد هذا الإجراء جد فعال في رفع النقاط، أي أنه كلما قمت بالتقاط صور بشكل كبير في اليوم إلا وحصلت على نقاط عالية، بمقدار اللقطات والنقاط والصور التي التقطت، إذ أن كل لقطة ترسلها تمنحك نقاط معينة، كما أن اختيار وقت معين لإرسال اللقطات يلعب دورا هاما في رفع مستوى سنابك، لأنه مثلا عندما ترسل اللقطات في وقت محدد كل يوم مثلا في السادسة مساءا كل يوم، يثير هذا الأمر انتباه متابعيك، ويتعودون على انتظار قدوم ذلك الوقت كل يوم من أجل مشاهدة لقطاتك، وهذا يجعل لك متابعين كثر.
  • يمكن الرفع من نقاط السناب الخاص بك من خلال إرسال لقطاتك إلى مجموعة من أصدقائك على السناب واحرص داما على الإرسال لأكبر عدد ممكن من الأصدقاء، لأن كل صديق ترسل له اللقطة يحسب لك كنقطة، فإذا أرسلت إلى 20 صديق ستحسب لك 20 نقطة، كما أن هذا الأمر يدفع أصدقاءك ومتابعيك إلى الاطلاع على منشوراتك ولقطاتك التي تنشرها، فإذا كان محتوى ما تنشره جيدا، فسيعجب أصدقاؤك بذلك وسيتوافدون عليه كل يوم.
  • مشاهدة لقطات متابعيك وأصدقاءك أيضا من الأمور الفعالة في زيادة عدد النقاط في حسابك، فكلما فتحت لقطات أو صور لأصدقاءك تحولت هذه المشاهدات إلى نقاط، ومن مزايا هذه الطريقة، هو أن أصدقاءك ومتابعيك أيضا سيقومون بنفس العملية، وسيشاهدون لقطاتك وقصصك، مما سيؤدي أيضا إلى ربح النقاط على ذلك.
  • للقيام بمشاهدة لقطات أصدقاءك ما عليك سوى سحب شاشة الكاميرا الى اليمين والضغط على المربع البنفسجي أو الأحمر الخاص بالصديق.
  • تجنب دائما القيام بإرسال رسائل نصية أو كلامية على حسابك، لأن ذلك لا يؤدي إلى أية نتيجة ولا يمكن الحصول على أي نقاط من خلال ذلك، فعوض القيام بإرسال الرسائل الكلامية أو النصية قم بإرسال رسالة على شكل مقطع أو صورة، لأن هذه الطريقة تفيدك في الحصول على نقاط ورفع مستوى حسابك. للقيام بإرسال رسالة في سناب شات على شكل مقطع، قم بالدخول إلى الدردشة ثم اضغط على زر التصوير أسفل الشاشة.
35.172.136.29, 35.172.136.29 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
لوحة العمل في الحقل من أهم أعمال الفنان من؟
التالي
عند حفظ ملف فى برنامج Scratch يكون امتداد الملف …. ؟

اترك تعليقاً