سؤال وجواب

كيفية الدخول إلى رابط موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية 2022 الجزائر


كيفية الدخول إلى رابط موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية 2022 الجزائر , أعزائي التلاميذ والزائرين الكرام عبر منصة فيرال , نرحب بكم بيننا عبر موقع فيرال , حيث نتطرق اليوم للحديث عن كيفية الدخول إلى رابط موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية 2022 الجزائر , وهو موقع أطلقته وزارة التربية والتعليم التونسية ,يطلق عليه اسم “مدرستي” ، ويبحث أولياء التلاميذ عن معطيات الدخول للفضاء الرقمي للتلميذ في الجزائر 2022 ..

موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية 2022

لقد أطلقت وزارة التربية بتونس موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية cnte. وقد وفّرت الوزارة منصة مدرستي من أجل خلق التفاعل بين الولي والتلميذ والجهات التربوية. وقد تم وضعها في السنة الماضية، ومن خلالها يمكن لكل الأولياء أن يتعرفوا على نقاط أبنائهم ومعدلاتهم في مختلف الفصول الدراسية، وسنذكر لكم فيما يلي طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي الإلكترونية


كيفية الدخول إلى رابط موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية 2022 الجزائر

  • الدخول الى الموقع الرسمي : الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية
  • يجب على ولي التلميذ أن يستخدم الأرقام الثلاثة الأولى من السنة الدراسية الحالية 2021-2022 ثم ينقر على زر تسجيل الدخول .
  • بمجرد الدخول على الصفحة الرئيسية للبوابة الإلكترونية يختار أيقونة نتائج التلاميذ.
  • ثم اختيار نتائج المرحلة الابتدائية.
  • إدخال كافة المعلومات الشخصية الخاصة بالتلميذ في مكانها المخصص مع مراعاة الدقة
  • سوف تظهر بطاقة الأعداد الخاصة بالتلميذ مع إمكانية طباعتها
  • كما يمكن الاطلاع على الفيديو أدناه والذي يوضح كيفية تنزيل الأعداد في الفضاء الرقمي.

فضاء التلميذ نتائج الامتحانات

يتسائل العديد من التلاميذ وأولياؤهم بتونس عن موعد ظهور نتائج الابتدائي. مع العلم بأنه في بإمكانهم القيام باستخراج النتائج وطباعتها دون الذهاب إلى المدارس، ويكون هذا من خلال موقع الفضاء الرقمي موقع مدرستي، وبعد إدراج البيانات المطلوبة والقيام بالاستعلام حسب الخطوات المحددة ستظهر النتائج الخاصة بالطلاب في هذه المنصة الإلكترونية التي خصصتها وزارة التربية والتعليم بتونس، هذه الأخيرة التي تحرص على مصالح الطلاب بالدرجة الأولى وتوفر لهم طرق سهلة للتعرف على النتائج.

إلى جانب ذلك، فقد أجرى الطلاب في تونس امتحاناتهم في أجواء منتظمة. كما تم التقيد بكل الاجراءات الاحترازية الوقائية من فايروس كورونا. وكان هذا بتعاون وزارة التربية التونسية مع وزارة الصحة من أجل ضمان سلامة الجميع. ومن المقرر أن يعلن عن النتائج عبر موقع الفضاء الرقمي فور الانتهاء من التصحيح ليتم اعتمادها مباشرة. بعد ذلك سيتمكن كل أولياء الطلاب من استخراج بطاقات الاعداد الخاصة بأبنائهم.

رابط موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية 2022 الجزائر

أعزائي الطلاب يمكنكم الاطلاع على رابط الموقع الخاص بالفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية 2022 في الجزائر من خلال الولوج الى الموقع الرسمي للفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية في الجزائر 2022 , وهو الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية ..

                     
السابق
من هي زوجة فايز السعيد ويكيبيديا
التالي
من هو وزير الحج والعمرة السعودي الجديد توفيق الربيعة ويكيبيديا

اترك تعليقاً