سؤال وجواب

كيفية الحصول على منحة 300 دينار من منصة امان ( amen social tn ) التابعة ل وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية


كيفاش الحصول على المساعدات المالية 300 دينار وزارة الشؤون الاجتماعية

لعله من أكثر الموضوعات المهمة التي تشغل الشارع التونسي خلال هذه الأيام هو كيفية الحصول على منحة 300 دينار من وزارة الشؤون الاجتماعية ، وخطوات التسجيل في منصة أمان 2021 حيث قررت وزارة الشؤون الاجتماعية بتونس منح فئات معينة من ابناء الشعب التونسي منحة مالية قيمتها 300 دينار لأصحاب الدخل القليل ، حيث تم اجراء دراسة شاملة على الفئات العفيفة من المجتمع وسيتم صرف منح لهم بقيمة 300 دينار كمساعدات اجتماعية لاعانتهم على مطالب الحياة .

ودعت وزارة الشؤون الاجتماعية كافة المواطنين ضرورة الدخول عبر المنصة الإلكترونية التي سيتم تفعيلها اليوم الثلاثاء خلال الوقت المقبل، وإتمام عملية التسجيل للحصول على منحة 300 د تونسي ، وسوف نتعرف معكم الآن على كيفية التسجيل في منحة 300 دينار عبر منصة أمان التونسية، كما سنرفق الرابط الخاص بها أدناه.


ونشرت وزارة الشؤون الاجتماعية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ 6 ساعات بلاغ حول انطلاق عملية التسجيل في منحة 300 دينار من أجل للحصول على المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية للتصدي العاجل لجائحة “كورونا المستجد. ويُمكنكم الإطلاع على هذا البلاغ كما هو موضح بالصورة.

بلاغ حول انطلاق عملية التسجيل للحصول على المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية للتصدي العاجل لجائحة كوفيد 19 كورونا

كيفية الحصول على منحة 300 دينار من منصة امان ( amen social tn ) التابعة ل وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية 1

amen social tn تسجيل الدخول في منحة 300 دينار على هاتفكم الجوال

نشرت وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية أمس الإثنين 23 آوت 2021 عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك استكمال إجراءات التصديق على الاتفاقية المعلنة من أجل توزيع المساعدات الاجتماعية التي سيتم منحها لجميع العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل في الدولة وبالتحديد العائلات التي تضرّرت من جائحة كورونا المستجد.

كيفية التسجيل في منحة 300 دينار

  1. بدايةً يتوجب علينا الدخول الى ( منصة أمان ) وإتمام عملية التسجيل حسب الخطوات الموضحة.
  2. كما يُمكنكم التسجيل في منحة 300 دينار من خلال رقم هاتف 1021 برقم البطاقة التعريفية الوطنية.
  3. يبدأ صرف هذه المنحة في تاريخ 1 سبتمبر 2021.

كيفاش الحصول على منحة 300 دينار وزارة الشؤون الاجتماعية المساعدات المالية 2021

هناك الكثير يتعثر في عملية تسجيل الدخول عبر منصة أمان التي أعلنت عنها الوزارة، لكن أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية أنه يُمكن للجميع الاتصال على الرقم الأخضر 80101021 للاستفسار عن أي شيئ يخص التسجيل للحصول على المساعدات المالية من وزارة الشؤون الاجتماعية، كما نسعى نحن لتلقي استفساراتكم خلال التعليقات أسفل هذا المقال ونعمل على الرد عليها في أقرب وقت ممكن.

وجدير بالذكر أن وزارة الشؤون الاجتماعية قد أعلنت استقبالها لكافة الاستفسارات من المواطنين من خلال إرسال رسائل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على مدار الـ24 ساعة، علماً أن الوزارة قد أوضحت أن صرف منحة 300 دينار سيكون من خلال البنوك ومكاتب البريد.

                     
السابق
من هو غانم الهديفي ويكيبيديا وش مرضه المتسبب بوفاته؟
التالي
من هو غانم الهديفي ويكيبيديا غانم بن سلطان الهديفي الكواري

اترك تعليقاً