سؤال وجواب

كم يبعد موقف الامير متعب عن الحرم

كم يبعد موقف الامير متعب عن الحرم

نرحب بكم قراء موقع فيرال في مقال جديد حيث نقدم لكم الاجابة عن كافة الاستفسارات التي تريدون اجابتها ، مع تقديم بعض المعلومات حول استفساراتكم ، ووردنا استفسار حول كم يبعد موقف الامير متعب عن الحرم ، فقد أوضح المرور السعودي كيفية وصول (المُصرَّح لهم) للحرم المكي الشريف أثناء قدومهم للعمرة أو للصلاة خلال شهر رمضان المبارك، من خلال عدد من الخرائط، والتي أوضحت موقف الوصول الأول هو موقف “كدي”، ويتم نقل ركاب السيارات المتوقفة فيه إلى موقف الملك عبدالعزيز، ثم يستمرون بالسير وصولا إلى الحرم، فيما يتم نقل ركاب موقف الزاهر إلى موقف جرول ثم يستمرون بالسير حتى الحرم.

أما ركاب السيارات المتوقفة في موقف الجمرات فيتم نقلهم إلى محطة باب علي ويستمرون بالسير للوصول إلى الحرم، بينما ركاب السيارات بموقف طريق الأمير متعب (أنفاق المصافي) فيتم نقلهم إلى محطة شارع أجياد ومن ثم السير للوصول إلى الحرم.

الجدير بالذكر هنا أن الحرم المكي يشهد توافد المصلون بمكة المكرمة على المسجد الحرام لأداء صلاة ثانى جمعة من شهر رمضان الكريم، والاستماع للخطبة، ويحرص المصلون على التباعد الاجتماعى واتباع كافة الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا. فى بث مباشر لقناة القرآن الكريم .

السابق
من هو النبي الذي بعث مرتين الى قومين مختلفين من يكن ؟
التالي
من هو عبدالله بن متعب الرشيد ويكيبيديا وأهم انجازاته بامارة جبل شمر

اترك تعليقاً