سؤال وجواب

كم نتيجة مباراة الهلال اليوم

بدأت اليوم مباراة الكلاسيكو في ملعب الجوهرة بين فريق الهلال السعودي والأهلي السعودي , حيث انطلق الشوط الاول بهدف سالم الدوسري في شباك الاهلي وكما قال في الاستوديو التحليلي من المتوقع ان يفوز الهلال في هذه المباراة بسبب الكفائة في لاعبيه رغم غيابات اللاعبين الاجانب , وكما عاهدتمونا بأن نقدم لكم كل الأخبار عن الرياضة ومباريات الكلاسيكو لهذا العام , سنقدم لكم كم نتيجة مباراة الهلال اليوم ….

نتيجة مباراة الهلال اليوم

رصدت القنوات الرياضية خلال البث المباشر لمبارة الهلال والأهلى السعودي اليوم نتيجة المبارة النهائية بين الفريقين حيث أن الهلال يتقدم على الأهلي السعودي في شوط المباراة المؤجلة , وكان هدف سالم الدوسري في المباراة التي تقام على استاد جامعة الملك سعود في مباراة مؤجلة من الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بالمملكة العربية السعودية هو الفارق بالفوز على فريق الأهلي السعودي , حيث سجل هدف الهلال السعودي بالشوط الأول اللاعب سالم الدوسري عند الدقيقة 36 عندما وضعها الكرة في اسفل يسار المرمى الأهلاوية .

الهلال يتقدم على الأهلي السعودي 

حاول فريق الأهلي السعودي بعد هدف الذي سدده فريق الهلالي بشن العديد الهجمات من اجل العودة إلى المباراة لكن كل محاولاتهم بشوط المباراة الأول كانت تذهب سدى .

حيث حصل الأهلي عند الدقيقة 39 على ركلة حرة نفذها اللاعب يوسف بلايلي وأضاعها  , اما عند الدقيقة 41 تحصل لاعب الهلال محمد إبراهيم كنو على كرت اصفر .

 

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة من 11 مباراة، فيما يأتي الأهلي في المركز الرابع برصيد 23 نقطة من 12 مباراة.

54.227.97.219, 54.227.97.219 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
                                   
السابق
اين توجد جزر الكناري
التالي
هدف سالم الدوسري على الاهلي

اترك تعليقاً