سؤال وجواب

كم مره تستخدم كبسولات القهوه وكم كوب تعمل ؟

المحتويات

ما هي كبسولات القهوة

وحدهم من يرون إخلاصهم في القهوة، يفهمون أنها ليست إدماناً أو عادة، وكثير من محتسي القهوة يبحثون عن نكهات مميزة وخاصة وقد ظهرت خلال السنوات الأخيرة كبسولات القهوة لتسهيل الحصول على كوب قهوة لذيذ بأي مكان خارج المقهى، وتتنافس مجموعة من أكبر الشركات المصنعة للقهوة في العالم في إنتاج تلك الكبسولات التي تشتمل على مجموعة متنوعة من الخلطات مختلفة درجة التحميص ومستوى الكافيين والنكهات المضافة لحبوب القهوة ، وهناك عدد من الاستفسارات من قبل محتسي القهوة ومستخدمي كبسولات القهوة حول كم مرة تستخدم هذه الكبسولات وكم كوباً تعمل ، وهل هناك نكهات لهذه الكبسولات ، و في هذا المقال جمعت لكم كثير من المعلومات التي تفيد بحثك اضافة الى أفضل أنواع كبسولات القهوة المتوافرة بالأسواق العربية، المختارة وفقًا لتقييمات مستخدميها، لتختاري منها ما يتماشى مع نوع الماكينة الخاصة بك وتفضيلاتك الشخصية.

كبسولة القهوة كم كوب

انتشرت كبسولات القهوة في الفترات الأخيرة بشكل واسع، ولكن إذا كنت في حيرة بخصوص التأكد من مدى فاعلية استخدامها مقارنة باستخدام حبوب القهوة المطحونة ، وتتعدد أنواع كبسولات القهوة المتوافرة بالأسواق ولكن قبل اختيارك أيًا منها، ينبغي لك التأكد من أنها تتماشى مع نوعية ماكينة القهوة الخاصة بك، لوجود بعض الماكينات التي لا تتقبل إلا نوعية معينة، وماكينات يطلق عليهم VertuoLine لا تأخذ سوى كبسولات Vertuo وآلات OriginalLine لا تأخذ سوى الكبسولات الأصلية، والآن دعينا نصحبك في جولة سريعة بين مجموعة من أفضل أنواع كبسولات القهوة للحصول على ألذ كوب بتكلفة أقل مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى.


نكهات كبسولات القهوة

حنونة هي القهوة حين تقدّم لنا روحها في سبيل مزاجنا ، لذلك قدمت NESCAFÉ Dolce Gusto أكثر من 20 نوعاً مختلفاً من أشهى وألذ النكهات التي يمكن أن تقوم بتحضيرها باستخدام ماكينات القهوة الخاصة وفيما يلي بعض أبرز نكهات كبسولات القهوة وافضلها :

طقم كبسولات قهوة فولوتو 10 قطع من نسبرسو 743500

تحتل شركة نستلة مكانة مميزة في عالم صناعة القهوة، إذ تنتج مجموعة متنوعة من ماكينات إعداد القهوة وأطقم الكبسولات المختلفة، لذا أنصحك باقتناء تلك الكبسولات من نسبرسو لنكهاتها المميزة المصنوعة من حبات بن الأرابيكا النقية محمصة بشكل خفيف وقادمة من جنوب أمريكا، تأتي الكبسولات مميزة بنكهة القهوة اللذيذة والغنية، وهي معززة بالحموضة الخفيفة التي تمتاز بها القهوة الكولومبية.

كبسولات قهوة اسبريسو لانجو كولومبيا من ريل كوفي 

10 كبسولات إذا كنت تفضلين طعم القهوة الأصلي الخالي من أي نكهات مضافة، أنصحك باقتناء تلك الكبسولات المتميزة لانجو كولومبيا من ريل كوفي لطعمها القوي وجودتها العالية، تصنع من حبوب أرابيكا الكولومبية المغسولة التي توفر نكهة غنية وغنية، والتي تحمص بشكل منفصل، مما يمنح القهوة قوامًا رائعًا بنكهات غنية، دون تذوق نكهة التحميص المفرط.

كبسولات قهوة ستاربكس الشقراء نسبريسو محمص

لا يمكن أن تخلو قائمة أفضل أنواع كبسولات القهوة من ماركة ستاربكس الشهيرة بجودة أنواع القهوة التي تقدمها حول العالم، لذا إذا كنت تبحثين عن أفضل جودة وطعم لا تترددي في اقتناء كبسولات قهوة ستاربكس من نسبريسو المميزة بمذاق ناعم ولطيف، كما تتماشى تلك الكبسولات مع ماكينات قهوة نيسبريسو، إذا ستساعدك تلك الكبسولات على الاستمتاع بستاربكس في المنزل والحصول على قهوتك المفضلة دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

مميزات كبسولات القهوة:

سهلة وسريعة.

احترافية، تعطي نتائج مطبقة للقهوة المقدمة بأكبر العلامات التجارية التجارية المتخصصة في تقديم القهوة الإسبريسو.

تحفظ نكهة القهوة طازجة طول مدة صلاحيتها.

تحافظ على عمر ماكينة تحضير القهوة. تحافظ على نظافة الماكينة. لا تحتاج إلى أي إضافات لتعزيز النكهة.

تمنح الرغوة الاحترافية المحببة لكل محبي القهوة الإسبريسو

أما بالنسبة للعيوب فإليك أهم عيوب كبسولات القهوة:

مرتفعة التكلفة مقارنة بحبوب القهوة المطحونة.

ملوثة للبيئة، إذا إنها مصنوعة من خامات غير قابلة للتحلل.

التقييد بنكهة القهوة التي تتصمنها الكبسولات دون إمكانية تزويدها بأي نكهات.

صناعية المذاق للغاية مقارنة بالإسبريسو المصنوع يدويًا.

هل كبسولات القهوة تنتهي صلاحيتها

سيكون لبعض كبسولات القهوة الخاصة بآلات القهوة تاريخ انتهاء صلاحية مطبوع بشكل ملائم على الكبسولة الفردية، و مع ذلك ، فإن العديد من ماركات كبسولات القهوة لا تطبع تاريخ انتهاء الصلاحية على علبة حاوية الكبسولة الخارجية، (والتي غالبا ما يتم تجاهلها).

عادة ما يكون أفضل تاريخ قبل سنة واحدة من تاريخ الإنشاء، كبسولات القهوة محكمة الغلق لحماية القهوة من الضوء و الأكسجين و الرطوبة، ستبقى علبة القهوة صالحة للشرب لسنوات بعد أفضل موعد قبلها ، مما يشير إلى فترة مثالية من النضارة، و مع ذلك ، إذا كان لديك كبسولات قهوة تم غمس ورق الألومنيوم فيها أو انهيارها ، فقد يكون الهواء قد دخل إلى الكبسولة و تكون الكبسولة غير مناسبة للاستخدام.

هناك طريقة أخرى لاختبار ما إذا كانت كبسولة القهوة منتهية الصلاحية مناسبة للاستخدام و هي الضغط برفق على الورقة الفضية، إذا كانت لديك مقاومة ، فلا يزال من الممكن استخدام الكبسولة، اذ تستخدم العديد من العلامات التجارية لماكينات القهوة ، فما هي طريقة استخدام كبسولات القهوة بدون آلة ؟ التاريخ “المفضل حسب” ، بدلاً من تاريخ انتهاء الصلاحية، هذا يعني أنه يمكن استخدام علبة القهوة بعد طباعة التاريخ ، و قد لا تكون طازجة و توفر فنجان قهوة مثاليً، إذا كانت الكبسولة تحتوي على حليب ، مثل Tassimo latte ، فسيتم معالجة الحليب باستخدام UHT (UHT) بحيث يستمر لفترة طويلة إذا تم حفظه في وعاء مغلق.

عدد مرات استخدام كبسولات القهوه

منذ وقت ليس ببعيد ، كان على عشاق القهوة انتظار فناجين من القهوة قبل الاستمتاع بفنجان من القهوة على البخار، مع اختراع كبسولات القهوة ، تغير كل شيء، الآن يمكنك ببساطة إدخال كبسولة القهوة في آلة متوافقة و الحصول على كوب من الطعام الساخن الرائع في حوالي دقيقة، لكن السؤال الكبير الذي يدور في أذهان العديد من عشاق كبسولات القهوة هو عدد المرات التي يمكنهم فيها استخدام كبسولات أكواب متوافقة قبل الاضطرار إلى التخلص منها.

من الواضح أن هذه مسألة تفضيل شخصي على بعض المستويات، يرفض العديد من محبي القهوة فيرال إعادة استخدام أي كبسولة قهوة، و مع ذلك ، فنحن نعرف الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على أقصى أميال من قهوتهم ، و هذا هو السبب في أننا نكافح مع هذا اللغز المتزايد، فما هي علبة القهوة ، على أي حال؟

لبدء رحلتنا البحثية ، نحتاج إلى التفكير في ماهية كبسولة الكوب K المتوافقة، كبسولات القهوة عبارة عن كبسولات صغيرة ثورية توفر بشكل أساسي الراحة للقهوة المطحونة و المفلترة في وحدة مدمجة واحدة، عند وضعها في النوع الصحيح من آلة التخمير ، يتم ثقب حجرة القهوة و غمرها بمياه التبخر، ينشط الماء عملية التخمير و النتيجة هي فنجان قهوة سريع و لذيذ عند الطلب.

الفائدة الرئيسية للأكواب التي تستخدم لمرة واحدة هي أنها تلغي الحاجة إلى قياس الأكواب الفردية، أيضًا ، يمكن لمن يشربون القهوة اختيار مزيج الكبسولات المفضل لديهم من مجموعة متنوعة مثل تلك التي تقدمها شركة دولتشي ، مما يعني أن زميلك الذي يريد فنجانًا من القهوة في فترة ما بعد الظهر يمكنه تناول فنجان بدلاً من صنع وعاء، عظيم يمكن أن يكون. اذهب إلى سلة المهملات.

يعتمد طول عمر الكبسولة القابلة لإعادة التعبئة على النظام الذي تختاره، يجب أن تدوم أي قاعدة كبسولات فولاذية مقاومة للصدأ ممتازة لماكيناتك من الناحية الفنية ، مما يزيد من تأثيرك على البيئة و يزيد من مدخراتك، فيما يلي أشهر الكبسولات القابلة لإعادة الملء مدى الحياة:

  • WayCap: قابلة لإعادة الاستخدام بلا حدود (بدون نفايات)
  • SealPod: قاعدة قابلة لإعادة الاستخدام بلا حدود (أغطية قابلة لإعادة التدوير
  • FeePod: قاعدة قابلة لإعادة الاستخدام بلا حدود (غطاء سيليكون)
  • Bluecup: أكثر من 200 استخدام
  • MyCap: أكثر من 100 استخدام

هل من المقبول استخدام كبسولة القهوة مرتين

في هذه المرحلة ، تعرف ما هو كبسولة القهوة و كيفية استخدامها للحصول على الأشياء الجيدة التي تتوق إليها، لكن هل يمكنك استخدام الكوب مرتين؟

وفقًا لتعليمات الشركة الصانعة ، فإن الإجابة الفنية هي لا، و مع ذلك ، لاحظ الكثير من الناس أن كبسولة واحدة من القهوة لديها القدرة على تحضير فنجان واحد من أحجام مختلفة من القهوة، بعبارة أخرى ، إذا كنت تستخدم ماكينة صنع القهوة عادةً لصنع فنجان واحد صغير ، فقد تتمكن من صنع فنجانين، لكن مهلا ما هي  طريقة تعبئة كبسولات القهوة؟

هنا تكمن المشكلة الكبرى. بمجرد أن يتم ثقب الجزء العلوي من الكبسولة ، قد لا تتعرف عليها آلة التحضير مرة أخرى، لقد تغاضى بعض الأشخاص عن هذه المشكلة عن طريق تخمير كوب من ستة أوقيات من القهوة ثم تخمير كوب مشابه على الفور عن طريق الضغط بسرعة على الجهاز لإعادة ضبطه، اعتمادًا على نوع ماكينة صنع القهوة ، قد يعمل هذا و قد لا يعمل.

و مع ذلك ، قد لا يكون جهازك شديد الاستجابة ، لذلك قد يكون من المفيد محاولة الحصول على دفعة مضاعفة مع بعض كبسولات القهوة، مرة أخرى ، ربما يتعين عليك تجربة خلطات و أنواع مختلفة من القهوة لمعرفة أي منها يفسح المجال للتخمير المزدوج دون فقدان النكهة أو الملمس.[3]

بدائل لتكرار استخدام كبسولات القهوة

إذا كانت البيئة هي أكبر مخاوفك بشأن استخدام الكوب مرتين ، فإننا نتفهم ذلك، يعد التحول إلى اللون الأخضر أمرًا مهمًا ، لذلك يجب أن تبحث عن كبسولات القهوة العضوية كلما أمكن ذلك، باعتبارها محمصة قهوة عالية الجودة مخصصة لتقليل النفايات ، عبوات كبسولات القهوة القابلة لإعادة التدوير من عدة شركات منتجة، اين اجد  افضل ماكينة قهوة كبسولات؟ يتيح لك ذلك الحصول على القهوة التي تريدها دون القلق بشأن مكان انتهاء صلاحية الأكواب التي تقدم مرة واحدة عند الانتهاء.

في الواقع ، تكلف كبسولات مثل أنواع كبسولات نسبرسو التخلص من حبوب البن أكثر بكثير من حبوب البن الجيدة، عندما تنظر إلى سعر المشروب ، فإنك عمومًا تدفع أقل بكثير لكل كيلوغرام إذا قمت بإعادة ملء الكبسولات في المنزل، بمجرد ملء كبسولات القهوة الصديقة للبيئة الخاصة بهم ، يمكن للعائلة المتوسطة توفير أكثر من 300 دولار في السنة ، مما يجعل إعادة التعبئة خيارًا أكثر اقتصادا.

أفضل أنواع كبسولات القهوة 

                     
السابق
من هي نصره الحربي ويكيبيديا ( من يكون )
التالي
من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا ( من يكون )

اترك تعليقاً