سؤال وجواب

كم عمر وتاريخ ميلاد دايلر عبدالعزيز الدليجان

نسلط الضوء اليوم على شخصية سعودية وهو اليوتيوبر دايلر عبدالعزيز الدليجان ، ويبحث متابعي اليوتيوبر دايلر عن عمره الحقيقي وبعض المعلومات عنه وفيما يلي نعرض لحضراتكم المعلومات التي جمعناها بخصوص دايلر ، ونبدأ بعمره حيث يبلغ من العمر تسعة عشر عاماً وهو من مواليد شهر مايو/ايار 2001 ، عاش في السعودية وانطلقت مسيرته الفنية في عمر الثامنة عام 2009م، وأول انطلاقة له كان من خلال قناة أجنبية اسمها “dyler TV “، وكان أوج شهرته عندما اطلق أغنية صامولي التي كسبت شهرة عالية جداً، حتى انها اصبحت ترند السعودية لفترة طويلة من الوقت.

كم عمر وتاريخ ميلاد دايلر عبدالعزيز الدليجان

يبلغ دايلر من العمر 19 عاماً وهو من مواليد الثلاثاء 15 مايو/أيار (الشهر 5) 2001م ، اسمه الحقيقي عبد العزيز ربيع الدليجان، وملقب بأسم دايلر من مواليد  الرياض ، ، وقد اطلق دايلر قناته العربية في العام 2016 ووصل عدد مشاهدات القناة حوالي 113 مليون مشاهدة وتبلغ أرباح دايلر في الشهر من والاف إلى 100 ألف دولار ماشاء الله وتم وضع صور دايلر في مكتب اليوتيوب بأكبر يوتيوبر . وحيث في عام 2016 فتح قناته العربية وقد عرفه الناس نتيجة ظهوره مع خلف زون في احد فيديوهاته؛ وقد كان خلف زون هو من شجع لفتح قناة عربية، وحيث اشتهر اكثر نتيجة اغنيته الصامولي التي كسرت ام الدنيا و كانت الترند الاول في السعودية لمدة زمنية طويلة حيث وقد حققت خلال ساعة واحدة 400 الف مشاهدة، وفي خلال يومين 2مليون مشاهدة و خلال شهرين 17 مليون مشاهدة والآن حققت 50 مليون مشاهدة. حيث وبعد نجاح هذه الأغنية قرر ان ينتج أغنية جديدة اسمها مدرسة و قد حققت 28 مليون مشاهدة. وكما سميت سنة 2017 بسنة دايلر و قد قابل مغنيه المشهور ksi و سوى معه مقابلة في قناته.

بعد أن اشتهرت أغنية دايلر المسماة الصامولي قرر أن ينتج أغنية جديدة، وبالفعل أطلق دايلر عبر قناته أغنية اسمها مدرسة، وقد حققت هذه الأغنية ما يقارب من 28 مليون مشاهدة، حتي أن سنة 2007 أطلق عليها “سنة دايلر“، وخلالها اشتهر عالميا، وقابل أفضل مغني مشهور لديه وهو ” ksi” وقام بعقد مقابله معه على قناته العربية.

لمع اسم دايلر السعودي من خلال الكثير من الأغاني بعد فتح قناته على اليوتيوب ، ومن ابرز اغانيه أغنيته المسماة “خروف”، وقد اشترى قطا له سماه تيمون، وحتي الآن يعمل دايلر السعودي مع شركة ديوان ، وخلال مسيرته فى عام 2018، قرر دايلر، عمل سلسلة مكونه من 365 يوم من حياته الخاصة، ولم يستطع مواصلة ذلك بسبب الضغط الكبيرة الموجود لديه، مما جعله يعود للتنزيل كما هو معتاد فى الأيام من الاثنين والأربعاء والسبت الساعة الثانية طهرا بتوقيت مكة المكرمة، وخلال انشغاله بالأغاني والمقاطع قرر دايلر ترك الدراسة ولكنه لم يستطع أن يسير هكذا، فعاد وسجل فى مدرسة أجنبية خاصة.

 

السابق
المكعب كم له وجه
التالي
كم باقي على رمضان 2021 العد التنازلي

اترك تعليقاً