اخبار حصرية

كم عمر زينة القصرينية ويكيبيديا 2022؟


كم عمر زينة القصرينية ويكيبيديا 2022؟

هي فنانة ومغنية من أصول تونسية، ولدت في أحد المحافظات في دولة تونس عام 1973 ميلادي وتبلغ من العمر ما يقارب “48 عاما” وتحمل الجنسية التونسية وهي الآن تقيم في بيت عائلتها مع زوجها الثاني الذي يكبرها بثلاثة عشر عاما وأنجبت منه طفلين أيضا، زادت شعبيتها في مجال الغناء في الحفلات والمهرجانات الشعبية داخل تونس .

كم عمر زينة القصرينية

زينة القصرينية هي فنانة تونسية الأصل والجنسية برعت في مجال الغناء، تبلغ زينة ثمانية وأربعون عاماً، وهي فنانة لها سنوات طويلة في الغناء، فتعود بداياتها في مجال الغناء وهي في العشرينيات من عمرها، تميل للغناء الشعبي، حظيت أغانيها بإعجاب الجمهور التونسي وكذلك الجمهور العربي بشكل عام، قدمت مجموعة كبيرة من الأغاني خلال مسيرتها الفنية، حيث أن أغانيها تستحق ما حققته من نجاح وشهرة، صوتها المميز وإحساسها وإبداعها في أداء اللون الشعبي من الأغاني جعلها من أبرز الفنانات التونسيات.

من هي زينة القصرينية

على الرغم من أن المطربة التونسية زينة القيصرية لديها جمهور كبير يرغب في التعرف على اخبارها وعلى حياتها الشخصية وتفاصيلها إلا أنها لا تشارك أي معلومات تخص زوجها أو أطفالها، وهي الآن سعيدة بما هي عليه، وتقدم من وقت لآخر أغنيات جديدة لجمهورها، كما أنها وفي بداية مسيرتها الفنية كانت تطرح عشرات الأغنيات المنفردة، أغاني عشقها الجمهور التونسي وبشدة.

كم عمر زوج زينة القصرينية و عمر زوجها

أشارت النجمة زينة القصرينية أن فارق العمر بينها وبين زوجها 13 عامًا، وبما أنها تبلغ من العمر 48 عامًا أعتباراً من سنة 2021، فإن زوجها يبلغ من العمر “35” حتى الآن.

وإليكم القراء الأعزاء، أحدي حوارات المغنية التونسية زينة القصرينية علي شاشات التلفزيون في أستضافة برنامج “فيرال سامي الفهري”.


وبذلك نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي أستعرضنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول المطربة الشهيرة زينة القصرينية وتعرفنا علي كم عمرها و من هو زوجها وأولادها وغيرها من المعلومات التي وفرنا لحضراتكم عن مصادر مطلعة.

                     
السابق
قيل لخالد متى تنام ليلا ؟ قال “في الساعة التي مربع ثلثها يساوي مكعب سدسها” متى ينام خالد؟
التالي
ما السلوك الذي يعتمد على الوراثة ولا يرتبط بتجربة سابقة؟

اترك تعليقاً