سؤال وجواب

كم عمر رانيا يوسف ويكيبيديا

من منا لا يعرف رانيا يوسف او لم يشاهد اعمالها عن كثب ، في مقالنا هذا الخاص بموقع فيرال سنتناول الحديث عن الفنانة المصرية رانيا يوسف الممثلة التي وضعت بصمتها الفعلية في عالم التمثيل وجعلت لها مكاناً مرموقاً بين الممثلين في الوطن العربي ، فأصبحت الخيار الذي يتفق عليه الأغلبية مع وجود اسماء مهمة في عالم الفن ، فكم عمر الفنانة رانيا يوسف ؟ تعرف على هذه المعلومة من خلال مقالنا هذا .

كم عمر رانيا يوسف

الاجابة: الفنانة رانيا يوسف من مواليد (1 ديسمبر 1973 -)

رانيا يوسف خريجة ايه ؟

حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. بدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات، كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. كان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

ديانة رانيا يوسف ديانتها , والدها , والدة

والدها ضابط بينما والدتها تعمل مضيفة جوية، حصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة سانت كلير وحصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. ثم بدأت حياتها المهنية بالعمل كعارضة أزياء والظهور في بعض الإعلانات .

بدأت رانيا يوسف مسيرتها في التمثيل في العام 1993 حين شاركت في مسلسل العقاب ، في حين قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم “الناجون من النار” عام 1994. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. وفي نفس العام شاركت في فيلم “دمي ودموعي وابتسامتي” مع الفنانة شريهان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وإخراج تيسير عبود، وبعدها منذ عام 1998 حتى عام 2001 شاركت بأدوار صغيرة في عدة أعمال فنية وهي “القلب يخطئ أحياناً” عام 1998، ومسلسل “خلف الأبواب المغلقة” وفيلم “النيل” عام 1999 وفيلم “الكاشي ماشي” عام 2000 ومسلسل “النساء قادمون” عام 2001.

 

السابق
يمن نت معرفة كم تبقى لديك رصيد
التالي
محمد صلاح عمره 28 سنة هل تصدق !

اترك تعليقاً