سؤال وجواب

كم عمر رامي جابر زوج شذى الأدهمي وش جنسيته ؟


كم عمر رامي جابر زوج شذى

ولد رامي جابر زوج شذى الأدهمي في تاريخ 4 أغسطس 1981 أي أنه يبلغ من (العمر 40 سنة) ، وهو ممثل وفنان فلسطيني يعد من الشخصيات المهمة ذات المواهب المتعددة فلديه المهارة في كثير من الرياضات المختلفة، ودرس تخصص هندسة حاسوب في إحدى جامعات فلسطين إلا أنه لم يعمل في هذا المجال واختار الفن والتمثيل بدلًا من ذلك لأنه يحبه منذ الصغر، فقد عمل على تكسير قيود الاحتلال من خلال مواهبه الفنية المتنوعة واثبت على تحقيق الشهرة الكبيرة على مستوى العالم العربي.

من هي شذى الأدهمي

شذى الأدهمي هي مذيعة في التليفزيون القطري ومقدمة برامج إخبارية، وإلى جانب دورها الإعلامي فلها تاريخ رياضي كبير، حيث حققت الكثير من الإنجازات مع المنتخب القطري لكرة الطائرة، وحققت الكثير من البطولات، وكانت المحطة الأولى لشذى الأدهمي كانت مشاركتها في إعلان تلفزيوني للمجلس الأعلى للتعليم ومسلسلات إذاعية أخرى، بجانب تدريبها على العمل الإذاعي وصياغة الأخبار إلى أن تخرجت من جامعة قطر، لتبدأ مشوارها الإعلامي من التليفزيون القطري.


تعليق شذى الادهمي على زواج زوجها من اخرى 

فاجأت الإعلامية القطرية شذى الأدهمي، زوجها رامي جابر برد فعل غير متوقع بعد إعلان رغبته بالزواج من أخرى، ونشرت الإعلامية الشهيرة فيديو في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام بردة فعل فاجأت بها متابعيها، وظهرت شذى الأدهمي في الفيديو مرتدية فستان الزفاف وبجوارها أطفالها، موجهة حديثها للزوج الذي عبر عن دهشته مما فعلته قائلة: “شو مالك مبوز.. مش أنت بدك تتزوج الثانية.. التاني جت لعندك.. يعني مش لازم تحس بالشعور مرة تانية، أنا عيشتك ياه”، وأشارت إلى أبنائهما قائلة: “هادول ثمرة حبنا”.

انستقرام شذى الادهمي الرسمي

تشارك شذى الأدهمي جمهورها بلقطات من أرشيفها مع زوجها رامي جابر في لقطات رومانسية، كما يقوم هو الآخر بإرسال الرسائل الرومانسية لها عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، حيث يقوم بنشر صورهما معلقًا عليها بكلمات حب ورومانسية ، ولمتابعة حساب الرسمي لشذى الادهمي عبر الإنستقرام “من هنا“.

 

                     
السابق
المواقع المتاحة في سكنات الترقوي الحر ولايات الجزائر + سعر السكن الترقوي الحر ” lpl logement ” حسب المؤسسة الوطنية للترقية العقارية enpi
التالي
حقيقة القبض على يعقوب الفرحان وما سبب ذلك ؟

اترك تعليقاً