سؤال وجواب

كم عمر دلال عبد العزيز ويكيبيديا

عن حياتها

ولدت في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

حياتها الفنية

دخلت للمجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، كانت بدايتها الفعلية قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

حياتها الأسرية

في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي. وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمّتها كايلا .

كم عمر دلال عبد العزيز

العمر
61 سنة
17 يناير 1960

 من هو  زوج دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
معلومات شخصية
الزوج سمير غانم
أبناء دنيا إيمي
أقرباء كايلا رامي رضوان (حفيدة) كنزي حسن الرداد(حفيدة)

تحتفل الفنانة دلال عبد العزيز، بعيد ميلادها، اليوم الأحد الموافق 17 يناير، والتي تعتبر من أجمل نجمات جيلها، واستطاعت أن تحتل مكانة مميزة لدى محبيها من أول ظهورها في مسلسل “أصيلة” مرورًا بمشاركة زوجها الفنان الكوميدى سمير غانم وصديقهما جورج سيدهم في مسرحية “أهلا يا دكتور”، والتي كانت سببًا كبيرًا في اعجابهما ببعض وزواجهما.
وروت الفنانة دلال عبد العزيز بداية قصة الإعجاب والزواج خلال لقائها في برنامج “معكم” تقديم منى الشاذلى قائلاً: كنت عاملة مسلسل اسمه “أصيلة” وكان في جورج سيدهم وطلبنى أروح معاه في مسرحية بيعملوها اسمها “أهلا يا دكتور”، وقالى هاقدمك لسمير غانم وللمخرج حسن عبد السلام، وقالى لو أنا كويسة هياخدوكى لأن الفن مفيهوش واسطى
السابق
مسلسل الناموس ويكيبيديا
التالي
المرصد خدمات مدريد الإلكترونية

اترك تعليقاً