سؤال وجواب

كم عمر جويل

قد تسمع بهذا الاسم للمرة الأولى ولكنها من اجمل الشخصيات التي ممكن ان تتعرف عليها في السوشال ميديا ، جويل ماردينيان المذيعة اللبنانية التي لديها جمهور عريق يحبها ويتابعها ويراقب حياتها بحب ، ويتسائل الكثير عن عمر جويل والتي تقدم برنامج “جويل” على قناة أم بي سي ،فكم يبلغ عمر جويل ؟ سنفيدكم بهذه المعلومة خلال هذا المقال مع بعض المعلومات عن جويل ماردينيان وهي ماركة التجميل وخبيرة في عالم الموضة والجمال، لديها سلسلة لا يُستهان بها من صالونات التجميل والعناية بالبشرة في الخليج العربي، كما أنها استطاعت تشكيل امبراطورية تجميلية خاصة بها في موقع “إنستغرام” واستطاعت أن تكون من أكثر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي ، فقد استطاعت جويل كسب خبرة المكياج والتجميل منذ صغرها حيث كانت والدتها خبيرة تجميل، أحبت جويل التجميل وعالم الموضة مما دفعها للالتحاق بمعهد في لندن لدراسة التجميل  لتعمل بعدها بأهم صالونات التجميل هناك ، كما عملت جويل بالتجميل مع أهم مشاهير الغرب ومنهم “شاكيرا، ومايكل جاكسون” وغيرهم الكثير.

الخطوة الأكبر نحو نجاح مردينيان في قطّاع التجميل بالانتقال من لندن إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2004 وبدء مسيرتها التلفزيونية في قناة “ام بي سي” لتقدم برنامجاً مختصاً بالرياضة في البداية، و سرعان ما تم اختيارها بعد ذلك من قبل القناة نفسها “ام بي سي” لتقدم برنامجاً خاصاً بالجمال والذي حمل اسم “بصراحة أحلى” ومن ثم تم تغييره لاسم “مع جويل أحلى”، وهو برنامج تسعى جويل من خلاله لتغيير المظهر العام للمشتركات من خلال الاهتمام بهن حتى يظهرن بأجمل إطلالة مع محاولتها إرشادهن وإرشاد المشاهدات من خلالهن إلى أهم نصائح التجميل، والإطلالة المميزة ، وكذلك اختيار ما يناسب كل امرأة حسب ملامحها. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن جويل مردينيان.

المحتويات

كم عمر جويل

الاجابة : جويل من مواليد (27 نوفمبر 1977) و كانت سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي Joelle.


هل جويل ماردينيان متزوجة

نعم متزوجة ، حيث انها تزوجت مرتين: أولى من والد ابنها بايلي و تزوجت مرة ثانية في 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا ومؤخرا تبنت طفل اسمته نايثين

كم عمر كمال قدورة زوج جويل

زوجها هو رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا .

ما هي ديانة جويل ماردينيان

ديانة جويل هي المسيحية ولكنها تزوجت من مسلم .

 

 

                     
السابق
الهلال مركز كم في الجولة التاسعة عشر
التالي
كم عدد اقمار كوكب الزهرة

اترك تعليقاً