سؤال وجواب

كم عمر المذيعة مي الخطيب ويكيبيديا


كم عمر مي الخطيب زوجة مصطفى الآغا

عادةً ما تزداد التساؤلات حول عمر شخص ما معروف أو مشهور عبر السوشيال ميديا ، ومن الشخصيات التي يبحث في عمرها الجمهور المذيعة مي الخطيب وهي زوجة الإعلامي الشهير مصطفى الآغا ، فكم عمر مي الخطيب ؟

مي الخطيب كم عمرها

وكان قد شارك الاعلامي مصطفى الاغا متابعيه على احد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد ظهر فيه مع زوجته الاعلامية مي الخطيب وهما يرقصان على انغام اغنية “ختيار عالعكازة” للفنان اللبناني فارس كرم وظهرت زوجته في سن صغيرة ، ما دفع الجمهور للسؤال عن عمرها .

الجدير بالذكر هنا أن الاعلامي مصطفى الآغا هو إعلامي رياضي سوري. ويحمل الجنسية البريطانية، ولد بمخيم اليرموك في دمشق. يعمل في محطة إم بي سي التلفزيونية، ويقدم برنامج “صدى الملاعب”. متزوج من المذيعة مي الخطيب، له ابن كرم وبنت ناتالي, لعب في صباه كرة القدم وكرة اليد كحارس مرمى، ويكتب في أكثر من عشر مطبوعات عربية بشكل أسبوعي مثل «الاتحاد» الإماراتية و«الشرق الأوسط» و«الرياضية» السعودية و«الحياة»، و«الكورة وبس» في عمان، و«إستاد الدوحة» القطرية، و«تشرين» السورية، ومجلة «هيا» MBC وجريدة الهداف الجزائرية.

وشارك الاعلامي مصطفى الآغا، مقدم برنامج “صدى الملاعب” على قناة “ام بي سي”، مقطع فيديو طريف جمعه بزوجته الاعلامية مي الخطيب على هامش احتفالهما بيوم تعارفهما.

وعلق الاغا على الفيديو، الذي نشره عبر حسابه على انستغرام، كاتبا: “أيهم أهم يوم التعارف أم يوم الزواج ؟”.

يوبدأ مصطفى الاغا الفيديو بالقول “هذا اليوم أهم يوم 9/6/2001” موضحا “في مثل هذا اليوم تعرفت على هذه السيدة”.

بدورها قالت مي الخطيب “أنا رأيي هذا اليوم الذي الناس لازم تحتفل به لأن اليوم اللي تعرفوا فيه على بعض أهم يوم مش يوم الزواج” وتابعت “العلاقة العاطفية والانسانية بدأت بيوم التعارف”.

وردا على قول الاغا ان “حبهما حب من اول نظرة” قالت مي الخطيب “انا وانت مو حب من اول نظرة نحنا زواج عقل” ليرد الاغا ضاحكا “وين كان؟”.

كم عمر المذيعة مي الخطيب الحقيقي ؟

الجواب : لم يتم ذكر عمرها الحقيقي ولكن عيد ميلادها في 19 / 6

79.173.209.238, 79.173.209.238 Mozilla/5.0 (Windows NT 6.1; Win64; x64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/91.0.4472.164 Safari/537.36
السابق
هل جيمين متزوج من جونغكوك ام لا ؟
التالي
من هو كاميرون هيرن ويكيبيديا وقصته

اترك تعليقاً