سؤال وجواب

كم عدد حلقات مسلسل نسل الاغراب

المحتويات

.حلقات المسلسل (29 حلقة)

حلقة #1: يخرج عساف من السجن ويذهب إلى عمه محفوظ وشقيقته ويحذرهم أن القادم خراب على الكل، يحكي علي الغريب لصديقه الضابط قصة الثأر الدائم بين عائلتي عساف وعدوه غفران، يخبر غفران زوجته جليلة أن عساف خرج من السجن.

قصة المسلسل

يتناول العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.

تصدر مسلسل «نسل الأغراب»، للفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، محرك البحث «جوجل»، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد طرح البرومو الرسمي للمسلسل، والذي حقق ملايين المُشاهدات عبر «يوتيوب» و«فيس بوك»، إذ ظل قطاع كبير من الجمهور يبحث عن أحداث وقصة مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021.

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، وذلك على عكس الفنان أحمد السقا، والذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

ويواصل فريق عمل المسلسل، التصوير، ما بين استديوهات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وإحدى القرى في محافظات الصعيد، إذ يطلب منهم السفر إلى جنوب مصر من آنِ لآخر.

 

أبطال مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

طاقم التمثيل

 

أحمد السقا: (عساف الغريب)
أمير كرارة: (غفران الغريب)
مي عمر: (جليلة)
محمد مهران
إدوارد
أحمد مالك
أحمد داش
عماد زيادة
أسماء أبو اليزيد
محمد جمعة
هبة مجدي
فردوس عبد الحميد
دياب
أحمد فهيم
محمد علاء
إنجي المقدم
نجلاء بدر
سلوى عثمان
ريم سامي
ملك أحمد زاهر
ليال عبد الخالق
حمدي إسماعيل
حمدي هيكل
عمرو عبد الجليل
منة فضالي
مريم سعيد صالح
إنعام الجريتلي
هدير عبد الناصر
أحمد ماجد

1. ما هي قصة مسلسل نسل الأغراب ؟

تدور الأحداث حول أثنين من أكبر نجوم الفن المصري، أحمد السقا و أمير كرارة بطلي الدراما الصعيدية “نسل الأغراب” لرمضان 2021.

2. من هي بطلة مسلسل نسل الأغراب ؟

البطلة أسماء أبو اليزيد.

3. من هو بطل مسلسل نسل الأغراب ؟

النجم المتألق أحمد السقا.

4. ما هو طاقم عمل نسل الأغراب ؟

الأبطال هم ( احمد السقا، أمير كرارة، أسماء أبو اليزيد، أحمد صلاح حسني، محمد جمعة، هبة مجدي، إنجي المقدم، فردوس عبدالحميد، مي عمر، دياب، إدوارد، أحمد مالك ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل نسل الأغراب ؟

سيتم عرضه علي القنوات المتحدة خلال شهر رمضان 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل نسل الأغراب ؟

أعلن المنتج تامر مرسي، رئيس المنشأة التجارية المتحدة للخدمات الإعلامية، عن الاتفاق وتوقيع عقد مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة لمنافسة مسلسل مودرن تحت عنوان “نسل الأغراب”.

وآخر عمل درامي قدمه أحمد السقا على شاشة التليفزيون مسلسل “غلام الغلابة ” تأليف أيمن سلامة وإيضاح في 2019، وشاركه المسابقة الرياضية النجمة مي عمر وإنجي المقدم، أما على شاشة السينما خسر رِجل السقا عمل سينمائي “هروب اضطراري” في مواجهة غادة عادل.

أما الممثل أمير كرارة ولقد أحرز فوزًا عظيمًا في رمضان 2020 بمسلسل “الاختيار” تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.
وجسد كرارة أثناء المسلسل شخصية أحمد منسي الضابط بالقوات المسلحة، وزعيم الكتيبة 103 صاعقة، الذي نال الشهادة في انقضاض تكفيري على كمين البرث بشمال شبه جزيرة سيناء.

66.249.65.65, 66.249.65.65 Mozilla/5.0 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)
السابق
فيلم حسن وبقلظ ويكيبيديا
التالي
كم مبلغ الزكاة للفرد

اترك تعليقاً